سوائل طبيعيّة تؤدي دور التونر لبشرتك خلال رمضان

أبرز السوائل المفيدة للبشرة في رمضان

إلى جانب أنّه شهر الصوم والعبادة، يشكّل رمضان فرصة لك من أجل العناية ببشرتك، فخلال الشهر الفضيل تمضين وقتاً اطول من المعتاد في المنزل أولاً نتيجة التعب، وثانياً ساعات العمل الوظيفي هي حكماً أقل بكثير من أشهر السنة الأخرى. تنصحك ياسمينة بإستغلال هذه الفرصة، وتخبرك بالسوائل الطبيعيّة التي يمكنك وضعها على وجهك لتؤدي دور التونر. فإليك التفاصيل:

ias

1- عصير الألوفيرا: الخبراء يؤكدون دوماً أنّ الألوفيرا فيها الكثير من المنافع لشد مسام البشرة، ومحاربة ظهور الإلتهابات، وهذا يتضح لنا جلياً في إدخالها في كثير من التركيبات الخاصة بكريمات العناية بالبشرة، فيكفي أن تضعي نبتة الألوفيرا في الماء لمدّة ساعة، ثمّ تغسلي وجهك بها، لتلاحظي بعد فترة قصيرة انّ بشرتك تشّع بالنضارة نتيجة تنظيفك العميق لها.

فوائد غنية مع الألوفيرا للعناية بالشعر والجمال

2- الشاي الأخضر: منجم المنافع الصحيّة لم يتوقّف عند حد، بل تخطاها نحو الجماليّة بكل ثقة، لذا إعرفي أنّ الشاي الأخضر يؤدي دور التونر، لا بل وأكثر، لأنّه يحتوي الكثير من الفيتامينات والمعادن الغنيّة المفيدة لصحّة البشرة وحيويّتها. لذا يمكنك ترك الشاي الأخضر حتّى يبرد، ثمّ وضعه على بشرة وجهك بواسطة قطعة من القطن، لتلاحظي النتيجة الإيجابيّة في سرعة قياسيّة.

3- خل التفاح: هو أيضاً يندرج ضمن قائمة السوائل الطبيعيّة الأكثر منفعة للبشرة، ولهذا نجده رفيقاً للجمال الطبيعي المثالي، فهو يساعد على شد المسام وتطهير البشرة، ويمكنك وضعه على بشرتك إلى جانب اوراق النعناع لمدة ساعة يومياً لتلاحظي أنّ بشرتك أكثر صحّة وشباباً ممن قبل.

خل التفاح..فانوس سحري يزيد جمالك!

4- ماء الورد: تونر حقيقي للبشرة نظراً لما فيها من خصائص مثاليّة لتطهيرها، ومنحها الإشراق والحيويّة، ولا تنحصر الإفادة هنا، لأنّها أيضاً تؤدي دوراً رائداً في عمليّة الترطيب، ما يجعلها حلاً مثالياً لعدد كبير من مشاكل البشرة، أولّها الجفاف والرؤوس السوداء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية