حفل إطلاق تصاميم سواروفسكي لمجموعة خريف وشتاء 2015 في دبي

قامت سواروفسكي حفلاً خاصاً بمناسبة إطلاق مجموعةمجوهرات وأكسسوارات خريف وشتاء 2015 / 2016 بعنوان حدائق الشتاء "Winter Garden" والتي تحمل جوهر قيم العلامة التي تدلالى الرفاهية والتألّق.

ias

حضر الحفل عدد كبير من أبرز شخصيات عالم الأزياء والموضة المحليين ومن ضمنهم يالدا غول شريفي، نهى الشربيني، عُلا فرحات، منار الهنائي، بالإضافة إلى المدوّنين العالميين، فيستي من هنغاريا لمدونة Festy in Style، "أوجينيا" من روسيا لمدونة Applebums، زهرة إيليف تاس من تركيا، وتامارا غونزاليس بيريا من بولونيا. استمتع الضيوف بأجواء الحفل المميّزة والمقبلات الشهيّة، أما عرض الأزياء فتألقت العارضات بجمالهنّوأناقتهن الخلاّبة التي زيّنتها مجوهرات وأكسسوارات سوارفسكي الرائعة من مجموعة "حدائق الشتاء"، وتميّزن بإطلالاتهن المذهلة التي أعدتها لهن "شيسايدو".

إليك بالصّور عبائات مزيّنة بالسواروفسكي

وبهذه المناسبة المميّزة، علّق نائب رئيس منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط من سواروفسكي: 

> "تسعى العلامة إلى تعزيز تألق السيدات مع تصاميم مبتكرة وعصرية متألقة ومرهفة."

أما بالنسبة للتصميم، فجاء وحي المجموعة من الطبيعة، ومن الحدائق بالتحديد وتقول مديرة الإبداع الفني، ناتالي كولن:

> "بعد احتفالنا بالزهور التي جسدناها في آخر مجموعة للربيع والصيف، ننظر الآن إلى عالم النباتات والحياوانات لنستوحي أفكاراً خريفية جديدة."

قدمت المجموعة عرضاً غنياً من التصاميم الرائعة سهلة الارتداء تمتد من السرمدية إلى الأنيقة ومن الناعمة إلى الجريئة، فتوفر لك هذه المجموعة قطعاً تتناسب مع مختلف المناسبات.

حفل إطلاق مجوهرات مونيكا فينادير الراقيّة في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية