سواروفسكي تُضفي أجواء العطلات الساحرة من خلال مجموعتها الاحتفالية

عودتنا دينا وزينا أن تشاركاننا العديد من اهتماماتهما، حبهما للماكياج ولصيحات التجميل، الأزياء والأكسسوارات التي يختارانها والكثير غيرها على قناة يوتيوب ياسمينة وقناتهما الخاصة. في هذا الفيديو تتحضر كل من دينا وزينا للأعياد التي أصبحت على الأبواب، وقد اختارتا أن تتألقا بأكسسوارات سواروفسكي وبالتحديد من مجموعة Naughty Or Nice الجديدة.

ias

تنشر سواروفسكي البهجة وتقدم مجموعة متوهجة تتسم بالجودة الفريدة وحرفية الصنع والإبداع. ومع اقتراب موسم العطلات والأعياد الذي ننتظره بفارغ الصبر تقدم لنا سواروفسكي قطعاً تعكس أجواءً احتفاليةً ساحرةً وتجعل من يومياتنا عيداً. في هذا الفيديو الخاص بياسمينة تحتفل دينا وزينا مع سواروفسكي بالمرأة، سواروفسكي التي عودتنا على تمكين المرأة من خلال مجموعاتها وحملاتها الاعلانية إذ كانت قد احتفلت سابقا بانجازات سيدات عربيات في عدة مجالات، من خلال إطلالات متعددة ترضي أناقة المرأة العصرية وتشعرها بمزيد من التميز أو عبر تبادل الهدايا، العادة التي ننتظرها ونستمتع بها في كل مناسبة.

تتألف المجموعة من قطع ترضي جميع الأذواق، إذا كنت هادئة أو جريئة سوف تجدين ما يرضي ذوقك من المجوهرات والإكسسوارات والهدايا المتلألئة. تأتي التصاميم عصرية ,وبالوان الذهب الأصفر والأبيض والوردي.

بالإضافة الى مجموعة Naughty or Nice اختاري هديتك هذا الموسم من إحدى مجموعات سواروفسكي التي لا بد أن ترضي ذوقك كمجموعة Swarovski Remix Collection دائمة التطور والمواكبة للموضة بتصميمات من الريش وأشكال "التارو"، التي تمكن أي امرأة من التعبير عن نفسها وابتكار أسلوبها الشخصي المستقل في هذا الموسم وبعده.

أشكال زهرية بأسلوب كلاسيكي تلمع بتألق في ألوان كريستال سواروفسكي في مجموعة Palace ونجوم تتلألأ في مجموعة North ولا ننسى الساعات الأخاذة والعديد من المجموعات والخيارات التي لا تنضب لهدية مثالية في الأعياد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية