سواروفسكي تحتفل مع الطبيعة في ربيع 2013!

من أجواء كرنفال ريو دي جانيرو المفعم بالألوان إلى طبيعة الغابات الإستوائيّة المتنوّعة والساحرة، إستلهمت Swarovski هذه المرّة مجموعتها من أميركا اللاتينيّة لتأتيكِ في ربيع 2013 بمجوهراتٍ تعبق بالأشكال والألوان الفريدة.

ias

 

 

هل رأيتِ الأحذية المميّزة من سواروفسكي؟

 

موادٌ جديدة أدخلتها الماركة إلى تصاميمها لتزيّن العقود، الأساور والخواتم اللماعة برونق الكريستال الذي إجتمع مع الجلد، السلاسل  المعدنيّة والحبال القطنيّة.

 

مجموعة Tropical Paradise عجّت بالألوان الزاهية ليسيطر عليها الأخضر المستوحى من نباتات الغابات الأستوائية، كما الفوشيا مثل زهرة الأوركيد المتجسّدة بشكل أساسي في المجموعة. أمّا اللون الأزرق الصافي، فإختارته سواروفسكي إستلهاماً من مياه بحار آكابولكو.

 

وبالإضافة إلى الألوان، تميّزت هذه المجموعة على السواء بأشكال لافتة بين الحشرات والطيور وحتّى أشجار النخيل.

 

ولعلّ القطعة الأبرز والأكثر تميّزاً في المجموعة هي عقد Tangara المتدلي بحجمه اللافت. هذا التصميم المميّز جمع في إنحناءاته بين الحرفيّة اليدوية العالية والأشكال الهندسيّة البارزة . فمع الفوشيا، الأزرق، البنفسجي والأبيض، إجتمعت مختلف عناصر الطبيعة كالزهور والطيور الملوّنة في إضافةٍ فريدة ستلفت الأنظار إليكِ وتميّز إطلالتكِ دون منازع.

 

عبّري عن أنوثتكِ بأناقة في لمسة عصرية متألّقة إختارتها لكِ سواروفسكي من قلب الطبيعة، ولا تتردّدي بإختيار مجوهراتكِ من مجموعة Tropical Paradise هذا الربيع لتبهري ناظريكِ! 

 

إكتشفي المزيد عن أحدث ما في عالم المجوهرات الراقية والفاخرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية