سونام كابور تدخل القفص الذهبي وتتألق بفستان هندي تقليدي من اللون الأحمر!

زفاف سونام كابور

دخلت الممثلة البوليوودية سونام كابور القفص الذهبي رسمياً اليوم، بعدما عقدت قرانها برجل الأعمال الهندي أناند أهوجا. في حفل تقليدي غير موسّع، أطلّت العروس بفستان هندي تقليدي "الساري" من اللون الأحمر، وهو اللون التي تعتمده النساء يوم زفافهن عوضاً عن اللون الأبيض المعتاد.

ias

اللافت في إطلالة الحسناء، كانت الطرحة المزخرفة التي أخفت تحتها تسريحة شعر العروس، هذا الى جانب قطعة الاكسسوار الضخمة التي التفّت حول عنقها وأعطت تأثيراً ملكياً لاطلالتها.

وكما كان متوقّعاً اعتمدت سونام اكسسواراً متشعّباً على جبهتها، ولجأت الى أسلوب المكياج الهادئ الذي يبرزه أحمر الشفاه الأحمر.

زفاف سونام كابور

إطلالة العروس بدت ببساطة رائعة ومثيرة للاعجاب. ففي الساعات الأولى من بداية الحفل، حرصت شقيقة النجمة على نشر صورة العروس على حسابها الخاص من موقع انستقرام. من بعدها، تدفّقت صور العروسين على شبكة الانترنت حيث أسرع الرواد لتداول أخبار العرس وأرسال التهنئة للثنائي الجديد.

A post shared by Rhea Kapoor (@rheakapoor) on

زفاف سونام كابور

الجدير بالذكر أن سونام، التي اشتهرت بخسارتها لـ29 كغ من وزنها في الماضي، كانت قد أحييت حفلاً مختصراً للحناء ليلة أمس وتألقت بساري من اللونين الذهبي والأبيض، مزيّنة يديها وقدميها بنقوش الحناء المميّزة.

وقد تصدّرت أيضاً مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لرومنسيتها الواضحة مع زوجها. إذ التفت الجمهور لنظرات الانسجام والحب التي حضرت في معظم صور الحفل.

زفاف سونام كابور

يذكر أن سونام ارتبطت برجل الأعمال الوسيم لمة 3 سنوات وقد تم تداول موضوع زواجها عدّة مرات في وسائل الاعلام، لكنها رفضت تأكيد الزفاف الى أن أعلنت عن موعد زفافها الذي سيقام اليوم في احدى ضواحي مدينة مومباي الهندية ضمن أجواء عائلية خاصة وبعيداً عن تغطية الاعلام.

اقرئي المزيد: مكون طبيعي واحد تستخدمه نجمات بوليوود يجعل شعرهن الاجمل على الإطلاق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية