سونغول أودان تعترف أنّها أجبرت على المشاهد الحميمية مع مهند!

سونغول أودان تعترف أنّها أجبرت على المشاهد الحميمية مع مهند!

تصريحات جديدة للفنانة التركية سونغول أودانالتي اشتهرت بدور "نور" في الوطن العربي في مسلسلها من بطولة كيفانش تاتليتوغ بدور "مهند"، حيث اعترفت أنّها رفضت المشاهد الحميمية في العمل لكنّها أجبرت عليها.

ias

وقات إنّها اضطرت على الوافقة على تصويرها بعدما أن أقنعها المخرج وفريق العمل، لكن كانت رافضة لها بالأول. وقالت الممثلة: "لم أكن راضية عنها بطبيعة الحال، لكنني قدمتها لأنني ممثلة وأعي أن هذا ما تتطلبه المهنة".

وأوضحت فيما يتعلق بالممثل: " لكنه محترف مثلي وهذا ما جعلنا نتقبلها مع مرور الوقت". موضحةً أنّها استصعبت الأمر لأنّ كيفانش هو صديق مقرب لها.

وجاء هذا التصريح بعد فضيحة كبيرة من طليق "نور" حيث اتهم الممثلة التركية بخيانته مع الممثل كيفانش تاتليتوغ أثناء تصويرهما مسلسل "نور". ونفت الممثلة الأمر، ورفعت سونجول دعوى قضائية جديدة ضدّه، وأكّدت أنّ حينما طلب القاضي منه إثباتات الخيانة، تهرّب من تقديم الأدلة التي زعم أنّه يملكها ضدها. وقالت إنّها لن تتحمل كذبه وأذيته، إذ أنّه يعود كل فترة ليرمي اتهامات باطلة. وأضافت أنّه كان صديق كيفانش ولم يعارض يوماً موضوع خروجهما سوياً، بل كانا يخرجان معه من دون أي اعتراض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية