سيدة فرنسا الأولى.. هذا هو سرّ رشاقتها! لن تصدقي ماذا تأكل

سيدة فرنسا الأولى هذا هو سرّ رشاقتها! لن تصدقي ماذا تأكل

كان لافتاً جداً رشاقة سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون البالغة 64 عاماً، حيث بدا واضحاً سلامة وصحة جسمها فضلاً عن قدرتها المميزة والهائلة على إبراز شبابها، على الرغم من تقدمها في العمر بعيداً عن اكتساب الوزن الزائد.

ias

وفي محاولة للبحث عن سرّ رشاقة زوجة الرئيس الفرنسي، كشف رئيس الطهاة في قصر الأليزيه الشيف غيوم غوميز أن سيدة فرنسا الأولى تتناول، يومياً 10 أنواع من الفواكه والخضروات الموسمية.

وعلى ما يبدو أن بريجيت تصرّ على استخدام هذه الأصناف في أطباقها، وذلك إنطلاقاً من باب هوس الفرنسيين بالطعام والحمية في الوقت ذاته.

وفي هذا السياق، كشف الطاهي غيوم غوميز أنه تكيف على قائمة طعام قصر باريس لأربعة رؤساء على الرغم من تمسكه الدائم بالمطبخ الفرنسي.

وإذ أشار إلى أن سيدة فرنسا الأولى غالباً ما تفضل اتباع نظام غذائي موسمي وصحي، أكد أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يعشق تناول طبق الدجاج الشهير "كوردون بلو".

علماً أن السيدة الأولى معروفة بحبها الشديدة للرياضة وممارسة التمارين الرياضية المختلفة واتباع نظام غذائي صحي إضافة إلى أسلوب حياة صحي كامل متكامل، خصوصاً أنها شوهدت في أكثر من مناسبة تستقلّ الدراجة الهوائية أو تمارس هواية الركض.

وبالتالي لا بد لك يا عزيزتي أن تحاولي اعتماد أسلوب الحياة عينه، خصوصاً لناحية ممارسة الرياضة بشكل دائم لما من شأن ذلك أن يساعدك على المحافظة على رشاقتك إلى أقصى الحدود.

اقرئي المزيد: تريدين خسارة الوزن في أسبوع بعيداً عن الرياضة؟! إليك هذه الحيلة الفعّالة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية