Alice & Olivia

صورة شعار ماركة Alice & Olivia

تأسست هذه الماركة في بارنيز في العام 2002 في نيويورك على يد المصممة Stacey Bendet وفريق عمله، والذي هدف منها إلى إبتكار ماركة ملابس عصريّة مناسبة لعصرنا الحالي المتسارع. فخريجة جامعة بنسلفانيا كان لها الرغبة في إبتكار "سروال مثير"، وفور تأسيس الماركة، إكتسبت السراويل شعبية فورية. أما مصدر الإلهام الرئيسي للعلامة التجارية فكان حب ستايسي للموسيقى والفن، والثقافة، والأزياء. ومن السروايل إلى عناصر أخرى في الأزياء مثل الفساتين والأحذية والاكسسوارات التكنولوجيا وحقائب اليد.

ias

وستايسي ليست الرئيسة التنفيذية والمديرة الإبداعية للماركة فحسب، بل هي زوجة وأم لطفلين. وهي عضو في CFDA، وهو مجلس أمناء يوفر الضروريات للأطفال من الأسر المحتاجة، كما أنّها داعمة للكثير من الجمعيّات والمؤسسات العالميّة الداعمة للأطفال والأمراض والمحتاجين. من ناحية أخرى، أبرز هواياتها ليوغا التي تمارسها يوميا، إلى جانب السفر وتمضية الوقت مع زوجها إريك إيسنر وابنتيهما. وهي تعيش حالياً بين نيويورك ولوس أنجلوس. 

ماركة Alice & Olivia توجد اليوم في أكثر من سبعة عشر فرعاً في الولايات المتحدة، حيث لها بوتيكات في نيويورك وكاليفورنيا وشيكاغو، وجورج تاون وأتلانتا، وهي أيضاً موجودة في أكثر من 800 متجر في جميع أنحاء العالم، وفي المولات الضخمة نذكر منها هارفي نيكولز، محلات هارودز، وغاليري لافاييت، فضلا عن تجار التجزئة على شبكة الإنترنت البارزة بما في ذلك صافيأ بورتر وShopbop. والماركة محبوبة من عدد كبير من نجمات هوليوود أمثال درو باريمور، كايتي بيري، أنجلينا جولي، غوينث بالترو، داكوتا فينيغ وغيرهن.  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية