سيرين عبد النور تتألّق في أغنيتها الجديدة

حافظت الممثلة والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على إطلالاتها الهادئة والجذابة حتى في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "حبايبي"، مع العلم أنّها امرأة جريئة ومندفعة إلاّ أنّها اعتمدت الموضة الكلاسيكية في الماكياج وتسريحات الشعر.

ias

 

عندما تشاهدين الفيديو كليب، ستلاحظين أهمية لعبة الضوء مع تقنية تطبيق الماكياج. إذًا لا يهمّ كمية الألوان والأشكال في الماكياج إنّما تهمّ التقنية التي تبرز أناقتك وأنوثتك.

تميّز ماكياج سيرين عبدالنور بتركيز كريم الأساس المخملي اللون المطابق للون بشرتها فبدت بشرتها نقية ومشرقة، ولا فرق بين لون بشرة وجهها ومنطقة حول العينين. حتى أننا لا نرى البلاش الكثيف لأنّ الضوء قد يمتصّ الألوان الداكنة مما يخفف من إشراقة إطلالتها.

إلى ذلك، بدا لافتًا ماكياج عينيها بالآي لاينر الأسود مع القليل من الظلال الدخانية، ورسمة الكحل للجفون السفلى مع الكحل الابيض داخل الجفون مما كبّر ووسّع نظرتها.

اعتمدت لوناً واحداً لأحمر الشفاه واختارته ورديّ بالملمس الناشف الطبيعي.

 

                  إكتشفي أسرار جمال سيرين عبد النور

 

أمّا عن تسريحات شعرها، فنوّعت سيرين بين الشعر المفلوت والمرفوع محافظة على الأسلوب الطبيعي والعفوي. نراها بالشعر الكستنائي الكثيف بالتسريحة المموجة الجذابة مع الفرق النصفي. كما أطلّت في أحد المشاهد برفعة الـ Updo الأنيقة والتي تعبر عن الإطلالة الكلاسيكية الناعمة مع الخصلة النازلة على وجهها.

تألّقت أيضًا بموضة الضفيرة، فطبّقتها على تسريحة الكتف الواحد. تتميّز هذه الإطلالة بإمكانية تكثيف الضفائر بهدف شدّ الشعر إلى جنب. كما اختارت تسريحة ذيل الحصان وربطت شعرها إلى الخلف مغطيّةً ربطة الشعر بخصل مالسة من شعرها الطبيعي.

 

               إليك ايضًا بالصور، سيرين عبد النور في أجمل إطلالات العام 2013

 

تتميّز إطلالة الفنانات هذه الأيام باللوك الطبيعي والعفوي، تمامًا كما تطلّ سيرين عبد النور في فيديو كليب "حبايبي"، هل أنت من متابعي هذه الموضة؟ أمّ أنّك تجدينها باهتة، لا تليق بالمشاهير؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية