سيرين عبد النور تطلق أغنية "محدش بقي راضي"

سيرين عبد النور محدش بقي راضي

سيرين عبد النور محدش بقي راضي

طرحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أغنية جديدة بعنوان "محدش بقي راضي" وهي الأغنية الدعائية الخاصة بفيلمها الجديد "سوء تفاهم" الذي سيتمّ عرضه في الصالات السينمائية العربية في 12 فبراير تزامناً مع عيد الحب.

ias

الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع أحمد إبراهيم وقد تمّ طرح الفيديو على يوتيوب قبل أيّام من عرضه والمشاهد مأخوذة من الفيلم وأحداثه. ويتوقّع أن يحقّق الفيلم نجاحاً إذ نال إقبالاً كبيراً من الكثيرين بعد أن طرحت شركة Eagle Films الفيديو الإعلاني الأوّل عبر الإنترنت.

يشارك كل من أحمد السعدني وشريف سلامة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بطولة هذا الفيلم الذي هو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج، وهو يتحدّث عن فتاة لبنانية تبيع الحلوى، تقع في غرام شاب مصري مقيم في لبنان وتواجه المشاكل بسبب هذه العلاقة.

وبمناسبة طرح أغنية "محدش بقي راضي" قام جمهور سيرين بمفاجأة نجمتهم وإرسال قالب حلوى طبعت عليه صورة إعلان الفيلم، وشكرت سيرين بالمقابل محبّيها على هذه الخطوة من خلال كتابة تغريدة تتوجّه فيها لهم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

من ناحية أخرى، تتحضّر سيرين لتصوير فيديو كليب لأغنية "عادي" التي تعاونت فيها مع الفنان الشامل مروان خوري بعد أن روجت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وضمن برنامجها "سيرين بلا حدود". سيتمّ طرح الأغنية في 14 فبراير أيضاً بالتزامن مع عيد الحب لتقوم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في الأسبوع التّالي بالتعاون مع المخرج جاد شويري.

تجدر الإشارة إلى أن سيرين تستعدّ لتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "24 قيراط" إلى جانب ألمع الممثلين من لبنان والعالم العربي، أبرزهم الممثل السوري عابد فهد والممثلة اللبنانية ماغي بو غصن وتقلا شمعون وغيرهم من نجوم الفن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية