سيرين عبد النور ونجمة أميركية بالفستان نفسه، على من بدا أجمل؟

سيرين عبد النور ونجمة اميركية بالفستان نفسه

لفتتنا اطلالة كل من سيرين عبد النور ونجمة اميركية بالفستان نفسه من دار ألكسندر فوتييه، والذي تميّز بقصّة مذهلة جدًّا، وتزيّن بنقشة من وحي جلد الفهد. وتمامًا كما كلّ لوكات سيرين في برنامج The Masked Singer، لاقى هذا اللوك إعجابًا كبيرًا من نقّاد الموضة والمتابعين.

ias

لا مجال للمقارنة، فسيرين بدت أكثر جاذبية بكثير، وهذا بفضل منسّق الموضة سيدريك حدّاد الذي يعرف تمامًا ما يتناسب مع لون بشرتها وشكل جسمها، وهذا المرّة وقع اختياره على هذا الفستان الذي جعل سيرين حديث الجميع في الآونة الأخيرة.

سيرين عبد النور رائعة بالفستان

سيرين عبد النور ونجمة اميركية بالفستان نفسه
أحدث إطلالة لسيرين عبد النور في برنامج The Masked Singer

هذا الفستان من Alexandre Vauthier، منح سيرين الكثير من الأنوثة والحيوية، فهو تميّز بقصّة الكم الواحد، والفتحة الجانبية، في حين تناسبت النقشة التي زيّنته إلى حدّ كبير مع لون شعرها وبشرتها، وضاعفت جاذبيّتها. إنها واحدة من أروع إطلالات سيرين عبد النور.

إطلالة جوليانا رانكيك باهتة

سيرين عبد النور ونجمة اميركية بالفستان نفسه
إطلالة جوليانا رانكيك في حفل توزيح جوائز بيبول تشويس

منذ أشهر، ارتدت الإعلامية الأميركيّة جوليانا رانكيك هذا الفستان إلى حفل People Choice Awards بنسخته الـ 46، وعلى الرغم من تصميم الفستان الرائع، إلّا أنه جعل إطلالتها تبدو باهتة، خصوصًا مع شعرها الأشقر، وكان من المفضّل أن تختار فستانًا بلون آخر يضفي عليها لمسات مميّزة. ولذا، من هنا عليك أن تعلمي أهمية اختيار ألوان الملابس الأنسب لبشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية