سيرين عبد النور ونجمة عربية أخرى بإطلالة كاملة من الدنيم، من الأجمل؟

سيرين عبد النور ونجمة عربية اخرى باطلالة كاملة من الدنيم

لفتنا أخيرًا أسلوب كلّ من سيرين عبد النور ونجمة عربية اخرى باطلالة كاملة من الدنيم، وقد بدت مختلفة على كلّ منهما، إذ نسّقت كلّ منهما ملابسها مع الأكسسوارات بطريقة مختلفة عن الأخرى. إنّها من إطلالات سيرين عبد النور التي تعكس صيحات الموضة لهذا الصيف، وهي أيضًا من أجمل ما اعتمدته نوال الزغبي في هذا الموسم. 

ias

النجمتان تتميّزان بأسلوبهما المواكب للموضة، وهما تحرصان على اعتماد ما يجسّد شخصيّتهما، إن خلال ساعات النهار، أو في المناسبات والحفلات، لذا، تشكّلان مصدر وحي لكلّ من تريد التميّز بإطلالة جذّابة ورائعة. فمن منهما برأيكِ بدت أجمل بإطلالة الدنيم؟

أنوثة وجاذبيّة…

سيرين عبد النور ونجمة عربية اخرى باطلالة كاملة من الدنيم

اعتمدت سيرين عبد النور جمبسوت الدنيم بأسلوب منحها الكثير من الأنوثة والجاذبيّة، فهو من أجمل قطع الدنيم الرائجة في صيف 2020. لقد اختارته بأرجل واسعة، مع خصر ضيّق مرفق بحزام من الخامة نفسها، ونسّقته مع حذاء Pump أصفر، أضفى عليها لمسات حيوية ومميّزة.

إطلالة عصرية ورائعة

سروال الجينز هو من القطع الضرورية في خزانة المرأة المواكبة للموضة، ولذا، تحرص نوال الزغبي على اعتماده بطرق مختلفة. ففي هذه الإطلالة مثلًا، اختارته بقصّة الخصر العالي، ضيّقًا من الأعلى ويتّسع من الركبتين نزولًا، ونسّقته مع قميص من الدنيم وضعته تحته، فتميّزت بأسلوب عصري وشبابيّ.

استوحي ملابسكِ من أسلوب سيرين عبد النور ونوال الزغبي، واعتمدي ماكياجًا يحوّلكِ إلى شبيهة أنجلينا جولي، تعلّميه في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية