سيفاجئك هذا الخبر: ليدي دايانا كانت ترتدي حذاء رياضياً بسعرٍ رخيص ولكن من يقلدها الآن؟

اكتشفي الحذاء الرياضي الرخيص الذي كانت ترتديه ليدي دايانا

من المعروف عن الملكات أنّهنّ يخترن ملابسهنّ وأكسسواراتهنّ من أبرز الماركات العالمية وأنّهن يخصّصن مبالغ طائلة لشراء ما يلزمهنّ من أهمّ الماركات العالمية ولكن يبدو أنّ القصر الملكي البريطانيّ وملكاته لا يعتمدن هذه الاستراتيجيّة وتحديداً كيت ميدلتون، التي ومنذ أن أصبحت دوقة كامبردج واعتمادها مبدأ تكرار ملابسها واختيارها بعض الإطلالات من ماركات عادية أو بيع بالتجزئة مستمرّ.

ias

ولكن، ستتفاجأين عندما تدركين أنّ ليدي دايانا قد سبقتها في اعتماد هذه الاستراتيجيّة حيث أنّ حذاءها الرياضيّ الذي اشتهرت بارتدائه في الإطلالات الحيويّة والعمليّة لم يبلغ ثمنه أكثر من 60 دولار أميركيّ، هذا المبلغ الذي يعتبر رخيصاً نسبياً، ما يجعل هذا الحذاء الرياضي في متناول الجميع.

كيت ميدلتون تقلد ليدي دايانا وترتدي حذاء رياضي مماثل

إنّ ليدي دايانا وعلى الرغم من الشهرة التي حصدتها من خلال أعمالها في المنظمات الاجتماعيّة والتي لا تبغى الربح، اشتهرت بحسن اختيارها ملابسها وأكسسواراتها ومجوهراتها التي حملت دائماً توقيع أهمّ الماركات العالمية ولكن ومع بروز هذا الحذاء الرياضيّ بالتحديد كموضة تعتمدها النجمات العالميات، تسلّط الصحافة الضوء على إطلالات ليدي دايانا التي تظهرها تعتمده. إننا نتكلّم عن حذاء Superga الرياضيّ الذي كانت تمتلكه ليدي دايانا والذي تعشقه بدورها كيت ميدلتون وتكرّره دائماً في أكثر من إطلالة لها والذي تمتلكه بألوانٍ مختلفة وأشهرها الأبيض.

إنّ هذا الأمر يؤكّد أيضاً أنّ ستايل كيت ميدلتون يشبه إلى حدّ ما أسلوب الليدي دايانا لا سيّما أنّها ليست المرّة الأولى التي تكرّر الأولى ارتداء ما كانت تعتمده الثانية.

كيت ميدلتون تتمسك بحذاء Superga الرياضي

لذلك ومع استمرار موضة الأحذية الرياضيّة في عالم الموضة، ننصحكِ باختيار أحذية Superga التي تليق بالسراويل الكلاسيكيّة الملوّنة لا سيّما أنّ سروال الكاكي رائجاً أو باعتماد هذه الأحذية الرياضيّة مع جينز الوالدة والتوبات العادية بأسلوب الـ T Shirt أو القمصان الفضفاضة كالقمصان المقلّمة أو المقطّعة أو حتى قمصان الجينز. أيضاً، يمكنكِ تنسيق أحذية الـ Superga مع الفساتين الليكرا الماكسي أو مع الفساتين بأسلوب القميص Shirt Dress أو حتى مع التنانير القصيرة من الدنيم أو بقصّة الـ ALine مع الأزرار الأماميّة أو مع التنانير المثنيّة ولكن بالطول المتوسّط.

أخيراً، لا بدّ من أن نشير إلى أنّ هذه الأحذية لا تليق بالتنانير الرسميّة ولكن يمكن تنسيقها مع السروال الرسمي الذي تنسّقينه مع السترة الرسمية أو القميص الأبيض الكلاسيكيّ.

إقرأي المزيد: أحذية Superga تضفي الحيويّة على إطلالتك في صيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية