سيلين ديون ترد على منتقدي نحافتها، "حبيبي يريد هذا"

سيلين ديون ترد على منتقدي نحافتها، "حبيبي يريد هذا"

منذ وفاة زوجها، غيّرت الفنانة سيلين ديون ستايلها بشكل دراماتيكي وبدأت تظهر بكل جرأة في كل مناسبة باطلالات تعكس جزءاً جديداً وغير مألوف من شخصيتها.

ias

وفي أسبوع الموضة في باريس ظهرت سيلين باطلالات جريئة أبدتها أصغر من عمرها واتصفت بالتجدد والغرابة، لكن ما أحدث بلبلة هو النحافة الزائدة التي ظهرت بها.

وزنها حديث الجميع!

ولم تثر الموضة التي اتبعتها الجدل وحدها، بل كان وزن سيلين حديث الجميع، كما أنّ التعليقات انهالت على صورها وانتقد معظم المتابعين نحافة سيلين.

وردت سيلين على المنتقدين وقالت إنّ جسدها يسمح لها بارتداء الأزياء الراقية كما أنّها تريد أن تشعر بأنوثتها وجمالها وقوتها وجاذبيتها. وطلبت من المنتقدين أن يتركوها وشأنها، مشددةً على أنّها ستستمر بالظهور لأنّها تحب نفسها هكذا. وطلبت ممن لا تعجبه نحافتها ألّا يعلّق وألا يصور.

وأضافت سيلين أنّ صديقها “بيبي مونز” معجب بستايلها وجسدها الجديد وهذا ما يهم، وهي لا تريد أن يكون وزنها محل نقاش للرأي العام والصحافة.

وقالت سيلين إنّ بيبي، ساعدها على خسارة الوزن وعلى ايجاد الستايل الذي تريده. وأضافت أنّها تعتبر نفسها عزباء، فبيبي هو صديقها المفضل رغم أنّهما يقضيان وقتًا رومانسيًا سوياً وأضافت إنّها تعرفت إليه عندما كان راقصًا في فرقتها، هو يبلغ من العمر 34 عاماً وهي 50 عاماً وتعتبره صديقها المفضل.

وفي المقابلة، بدا الحزن على وجه سيلين وهي تتحدث عن زوجها الراحل وطلبت من الناس ألّا يقارنوا “بيبي” به أبداً.

وإطلعي أيضًا على ماريا كاري التقت بالسعوديين في حفل دخل التاريخ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية