سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية من أصول مكسيكية، بدأت مسيرتها المهنية من عمر صغير من خلال ظهورها في برامج الأطفال.

ias

تعتبر سيلينا غوميز واحدة من الفنانات المتعددة المواهب والتي برزت في كثير من الجوانب، والتي من أخرها علامة مكياج خاصة بها أطلقت عليها أسم Rare Beauty، ولك أن تقرأي حول تفاصيل في مكياج سيلينا غوميز تجعلها أكثر تميّزًا وجاذبيّة.

مسيرتها في عالم التمثيل والغناء

ولدت سيلينا ماري جوميز في ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، وبدأت مسيرتها في عالم التمثيلفي سن مبكرة في مسلسل “بارني والأصدقاء” الخاص بالأطفال وذلك بدور “جيانا”، وفي عام 2003 ظهرت بدور صغير في سلسلة أفلام، spykids وبعدها تنامت موهبتها أكثر لتظهر في مسلسلات عديدة لقناة ديزني. فعرفت بدور أليكس روسو في مسلسل ديزني Wizards Of Waverly Place الحائز جائزة ايمي. والعام 2008 عرفت مسيرة حياة جوميز تقدّماً انسانياً واجتماعياً هامّاً إذ أصبحت أصغر سفير رسمي لليونيسيف.

ولم تكتف الشابة اليافعة بالتّمثيل بل توسعت مهنتها إلى الموسيقى والغناء فأنشأت فرقة بوب أطلقت عليها اسم Selena Gomez & The Scene  أصدرت مع فرقتها 3 البومات غنائية، وقدمت خلال مسيرتها الفنية العيد من الأغنيات التي نالت على جماهيرية واسعة والتي كان منها: A Year Without Rain و When The Sun Goes Down و Lose You to Love Me و Ice Cream وغيرها الكثير.

الجوائزوالألقاب

نالت سيلينا غوميز العيد من الجوائز والألقاب والتي كان من أهمها لقب امرأة العام من مجلة بيلبورد عام 2017، كما استطاعت تحطيم رقم قياسي في موسوعة غينيس، وصُنفت عام 2020 كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، وعملت سيلينا كسفيرة لليونيسف منذ 17 عامًا.

تمتلك سيلينا عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي وهي المغنية والممثلة الأكثر متابعة على انستغرام. تشمل مشاريع جوميز الأخرى خطوط الماكياج والملابس وحقائب اليد والعطور، ولك أن تلقي نظرة على سيلينا غوميز تحطم رقماً قياسياً على انستغرام.

حياتها الشخصية ومرضها

تصدرت علاقات سيلينا غوميز العاطفية أخبار الإعلام، حيث إنها واعدت عام 2008 نيك جوناس، وانفصلت عنه بعد بضعة أشهر، وفي أواخر عام 2010 بدأت سيلينا بمواعدة الفنان الكندي جاستين بيبر، وانفصلت عنه عام 2012، وفي يناير عام 2017 واعدت سيلينا الفنان الكندي «أبيل تسفاي» المعروف باسم ذا ويكند، كما انتشر بعد ذلك مطلع عام 2023 خبر مواعدة سيلينا غوميز مغني الروك درو تاغارت، وأخيراً تابعي ما نشرناه عن علاقة حب جديدة بين سيلينا غوميز وزين مالك وموقف جيجي حديد يصدم الجميع.

تم تشخيص اصابة سيلينا غوميز بمرض الذئبة الحمراء عام 2014 وأعلنت بعدها بفترة عن إجراءها لعملية زراعة كلية بعد تبرع إحدى صديقاتها المقربات فرانشا رايسا، وبخصوص الحديث عن صديقتها اقرأي المزيد من التفاصيل حول فرانشا رايسا تقطع علاقتها بسيلينا غوميز بعدما أنقذت حياتها، فما السبب؟

ويمكنك متابعة أخر أخبار سيلينا غوميز من خلال متابعتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي:

حساب سيلينا غوميز انستغرام.

حساب سيلينا غوميز تويتر.

حساب سيلينا غوميز فيس بوك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية