سيلينا غوميز بإطلالات تعكس أسلوب الستينيات ولوك الـ Vintage!

لا شكّ أنّ النجمات هنّ المصدر الأوّل لنا كي نستوحي إطلالاتنا ونتعرّف على أجدد صيحات الموضة الرائجة وطرق تنسيقها ومن بين هؤلاء النجمات اللواتي لا يفوّتن إطلالة إلا ويخترن أجمل الأزياء واللواتي يشتهرن بإطلالات رائعة وملفتة في شوارع الموضة أو ما يعرف بـ Street style، النجمة سيلينا غوميز التي تتميّز بأسلوبها الفريد وستايلها الخاصّ.

ias

إذا لاحظتِ، تحاول غوميز دائماً أن تطلّ علينا بأسلوبٍ بسيط وأنيق إنما بلمسة تعكس الأسلوب الستينيّ أو أقلّه الـ Vintage فنراها تختار الصيحات التي تعبّر عن هذه الحقبة أكثر من أن تميل إلى الأسلوب القويّ الذي يعبّر عن التسعينيات مثلاً.

إنّ ألبوم الصور أعلاه يؤكّد ما نقوله إذ اختارت سيلينا غوميز العديد من الصيحات والقصّات التي تعبّر عن الأسلوب الستينيّ وذلك من خلال تركيزها على الفساتين وتحديداً بالطول المتوسّط كما اختيارها التوبات بقصّة الأكمام الواسعة والعريضة وتجنّب اختيار الـ T Shirts مثلاً.

لذلك، إن كنتِ تحبّين إطلالات سيلينا غوميز والستايل الـ Vintage فننصحكِ بالتمسّك بهذه القصّات والصيحات ومن بينها الفساتين التي تأتي بطولٍ متوسّط مع رباط رفيع بمختلف قصّاتها أكانت مقلّمة وبقصّة الـ A Line أو مزيّنة بطبقات بسيطة من الكشاكش أو حتى بقصّة الـ Wrap على الصدر أو الخصر أو بقصّة مستقيمة مع شقّ أمامي في أسفله أو حتى تلك التي تأتي بقصّة الـ Cut Out من الأمام أو منسدلة ومثنيّة عند التنورة.

أيضاً، لا تتردّدي أبداً في اعتماد الفساتين الحريريّة بالرباط الرفيع خلال فترة النهار حيث يمكنكِ تنسيقها فوق الـ TShirts أو التوبات العادية من دون ياقة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى الفساتين القصيرة بدل من اختيار الفساتين بالطول المتوسّط، هذه الفساتين التي يمكنكِ اختيارها بقصّة الأكمام القصيرة الواسعة والعريضة، هذه الفساتين التي تأتي مزيّنة إما بحزامٍ على الخصر أو بزرّ كبير.

ولا تنسي أنّ الأقمشة المطبّعة وتحديداً بالأزهار والألوان الزاهية تعكس أسلوب الستينيات بامتياز، لذلك، لا تتردّدي في اختيارها أيضاً بطولٍ متوسّط وتنسيقها مع شال الرقبة (الشال على الرقبة، موضة في صيف 2015!) بالنقشة ذاتها.

أما في حال أردتِ الاستغناء عن الفساتين، فاحرصي أن تختاري الجينزات أو السراويل بقماش الدنيم الناعم بقصّة الـ Culotte أو الكابري أي بطولٍ يصل تحت حدّ الركبة بقليل، هذه السراويل التي يمكنكِ تنسيقها مع التوبات بالأكمام العريضة مع الحزام العريض بالبكلة العريضة المعدنيّة.

أخيراً، لا بدّ من أن نذكّرك أنّ بعض النقشات تعكس أسلوب الـ Vintage ومنها الأقمشة المقلّمة والمقطّعة والمطبّعة بالأزهار كما قماش الدنيم الناعم أو الليكرا أو قماش القطن المطبّع الذي يعكس موضة البيجاما بالإضافة إلى الحزام العريض مع البكلة العريضة وشال الرقبة والأحذية بالكعب العريض أكان هذا الكعب صغيراً أو طويلاً، كلّها عناصر تعكس أسلوب الستينيات وستايل الـ Vintage.

إقرأي المزيد: تعرفي على القصّة والألوان التي تختارها دائماً سيلينا غوميز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية