سيلينا غوميز على علاقة برجل أعمال إماراتي

علاقة سيلينا غوميز برجل اعمال اماراتي

علاقة سيلينا غوميز برجل اعمال اماراتي

بعد رحلة سيلينا غوميز وصديقاتها إلى الإمارات العربية المتحدة وقضائها أجمل الأوقات في مدينة دبي، تناقلت الصحف العالمية والعربية أخباراً عن احتمال وجود علاقة تجمع بين سيلينا ورجل الأعمال الإماراتي حارث بوخاش.

ias

 

فقد قام الشاب الإماراتي بالتخطيط لرحلة سيلينا واستضافتها مع أصدقائها على متن يخته الخاص ليلة رأس السنة وقام بنشر صور برفقتها عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام مرحّباً بصديقته في دبي.

 

 

 

A photo posted by Harith Bukhash (@harithrb) on

Jan 1, 2015 at 9:56am PST

 

 

وازدادت التساؤلات حول ما يجمع بين سيلينا وبوخاش خصوصاً بعدما أعلنت مصادر مقرّبة أن سيلينا تقضي أروع الأوقات في دبي وبأن حارث يريها ما تستحقّه ويعاملها كأميرة، كما أنه يجعلها تضحك وتستمتع بوقتها الذي تقضيه معه.

 

وفي حديثٍ لها أعلنت سيلينا أن بوخاش ساعدها لتتخطى حبيبها السابق جاستن بيبر وعند سؤالها عن هذا الاخير أجابت: "من هو جاستن بيبر؟" كذلك نشرت سيلينا العديد من الصور من رحلتها إلى دبي على موقع انستقرام جمع بعضها بينها وبين رجل الأعمال الإماراتي وعلّقت عليها بعبارة "أنا أكثر الفتيات حظاً، وسعيدة جداً بلقائي بأروع الناس في هذا البلد. إنه مكان مميز جداً".

 

وفي ظل كل هذه التطوّرات والشائعات التي طالت الطرفين لم يعلن أي منهما عن حقيقة وجود علاقة حب بينهما أو كن كونها مجرّد صداقة لا أكثر.

 

يذكر أن حارث بوخاش هو رجل أعمال إماراتي معروف يبلغ من العمر 29 عاماً وهو أحد مؤسسي وكالة Bukhash Brothers.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية