سيلينا غوميز: نجمة الحملة الإعلانية الجديدة لعلامة لويس فويتون

تعرفي على تفاصيل الحملة الاعلانية الجديدة لعلامة Louis Vuitton

أطلقت علامة لويس فويتون حملتها الإعلانية الجديدة لخريف وشتاء 2016 التي تتمحور حول شخصية المرأة القوية والمثابرة مختارةً النجمة سيلينا غوميز لتكون نجمة الحملة. الهدف وراء هذه الحملة هو محاكاة المرأة التي هي بطلة نفسها والمرأة المتحرّرة والقوية التي لا تعتمد على أحد سوى على نفسها للوصول إلى أهدافها. كما تحاكي المرأة القادرة على فرض شخصيتها والحصول على إحترام وتقدير الجميع أينما وُجدت.

ias

تم إطلاق هذه الحملة الجديدة تحت عنوان "Series 5" إذ يقوم المصور البارع والشهير في عالم الموضة والأزياء، Bruce Weber بتصوير نساء يعكسن القوة التي تحملها هذه المجموعة من خلال شخصيتهم المتعطشة للقيام بتجارب جديدة ولتخطي كل الحدود والآفاق باحثةً عن حس المغامرة الي يحمل في طياته كل عناصر الشجاعة والقوة.

(بالصور، إكتشفي أجمل موديلات شنط لويس فيتون Louis Vuitton الجديدة لشتاء 2017)

تم تصوير هذه الحملة في ميامي، إحدى المدن المفضلة لدى Bruce Weber، الذي إلى جانب براعته فى فن التصوير، يملك نظرة تمكّنه من تخيّل المشهد والصورة بهدف الحصول الى أجمل النتائج. ويعتبر Bruce أن سيلينا من أهم النجمات في عصرنا هذا وشخصيتها تخوّلها  تصوير هذه الحملة إذ  تتميز بروح عفوية وطبيعية وقوية تعكس هوية المجموعة الجديدة.

(صور أجمل أزياء لويس فويتون Louis Vuitton لشتاء 2017)

وبدورها، عبّرت سيلينا غوميز عن عن فرحتها في تعاملها مع Bruce وكونها نجمة الحملة الجديدة لعلامة Louis Vuitton. وأشارت عى براعة Nicolas Ghesquière، مصمم الأزياء الفرنسي والمدير الإبداعي لدار Louis Vuitton في منح المرأة الشعور بالتميز والقوة والجمال.

إقرأي المزيد: إليكِ صور أجمل موديلات أزياء لويس فويتون من مجموعة كروز 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية