شائعات عن حلاقة الشعر حان الوقت لمعرفة حقيقتها

شائعات عن حلاقة الشعر حان الوقت لمعرفة حقيقتها

نكشف الحقيقة اليوم عن شائعات حلاقة الشعر التي تجهل حقيقتها غالبية النساء، والتي معظمها لا تمت إلى الواقع بصلة، فالحقيقة مخالفة تمامًا لما يشاع. وبعد نصائح لحلاقة شعر مثاليّة ونتيجة مضمونة اكتشفي الصحيح من الخاطئ في هذا المجال.

ias

تعتبر عملية الحلاقة من أكثر الطرق المثالية لإزالة الشعر خصوصاً من ناحية عدم الشعور بأي ألم بخلاف الطرق الأخرى، وهذه هي أسوأ شائعاتها.

الحلاقة تجعل لون الشعر داكنا وبسرعة اكبر

من أكثر الشائعات التي نسمعها من الناس الذين يحيطون بنا، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق، فالشعر سوف ينمو دائمًا باللون الطبيعي نفسه، غير أنّه في بعض الأحيان يمكن أن يبدو أغمق لأن الشعر أقصر، وكلما زاد طوله سيظهر أفتح لونًا.

شفرة فينوس للبشرة الحساسة

> برهنت شفرات Venus على قدرتها المذهلة في منحك النتيجة الحلم التي تريدها كل إمرأة، وحوّلت تجربة إزالة الشعر إلى تجربة ممتعة خالية من أي أثر للألم، بخلاف الوسائل الأخرى!

الحلاقة تجعل الشعر أكثر قساوة

الشائعة الثانية التي سمعناها كثير من المرات في حياتنا، والواقع ليس كذلك مطلقًا، حيث أنّ الشعر يكون أقسى في بداية نموّه ثم يصبح طبيعيا وناعماً حين يطول، بغض النظر عن طريقة إزالة الشعر المعتمدة.

Gillette Venus ComfortGlide

الحلاقة تؤدي إلى جفاف البشرة

لا صحة مطلقاً لهذه المعلومة، فإذا قمت بحلاقة الشعر بشكل جيد، واخترت شفرة الحلاقة المناسبة، وأحسنت العناية ببشرتك، فبشرتك لن تتعرض لأي أثر من الجفاف.وهنا نذكّرك بما عليك معرفته عن حلاقة البشرة الحسّاسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية