شائعة وفاة دلال عبد العزيز تثير غضب زوجي إبنتيها

شائعة وفاة دلال عبد العزيز تثير غضب زوجي إبنتيها

مصدر الصورة صفحة amysamirghanem على إنستغرام

شائعة وفاة دلال عبد العزيز تثير غضب زوجي إبنتيها وهذا ما ظهر من خلال البوستات التي نشراها على مواقع التواصل الإجتماعي لتوضيح صحة هذا الخبر.

ias

بعدما خسرت الكوميديا المصرية أحد أبرز روادها في منتصف هذا العام، ما زالت زوجة سمير غانم تحارب للبقاء على قيد الحياة. فمنذ وفاة سمير غانم، بدأ رواد تواصل الإجتماعي يصدرون الأخبار والشائعات حول صحة دلال عبد العزيز وآخرها خبر موتها الذي أثار غضب مُحبيها وأولهم أصهرتها الذين إختارا أن يفرغا فضبهم من خلال نشر بوست على مواقع التواصل الإجتماعي.

حسن ورامي يكذبون الخبر!

نشر كل من الممثل حسن الرداد زوج الممثلة آيمي سمير غانم الذين عانوا سابقاً من شائعات إنفصالهما والإعلامي رامي رضوان زوج الممثلة دنيا سمير غانم بوستات على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي عكست غضبهم الشديد وإستيائهم من الأخبار والشائعات التي يطلقها البعض عن وفاء دلالا عبد العزيز.

فقد نشر رامي على صفحته على فيسبوك : "الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس. بس فاض الكيل يا رب كل واحد نشر الإشاعة الملعونة دي "صحفيا" يشوفها في حبايبه وللسادة رؤساء التحرير..نقوا صحفيينكوا ايه القرف ده"

> وكان رامي من جهته ينشر دائماً البوستات التي يطلب بها من متابعيه الدعاء والصلاة لحماته التي ما زالت تحارب للبقاء على قيد الحياة.

أما حسن الرداد، فقد أظهر غضبه الشديد من خلال آخر بوست نشره على صفحته على إنستغرام والذي وصف به المواقع التي تنشر مثل هذه الأخبا بالـ" المواقع الصفراء الرخيصة" أوضح حسن في هذا البوست أنهم متواجدون مع دلال في المشفى يومياً ولا يفارقونها أبداً، ولكنهم تفاجأوا جداً بعد الكم الهائل من الإتصالات والرسائل التي تلقوها بعد إنتشار خبر وفاة حماتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن عائلة الفنانة دلال عبد العزيز لا زالت تخفي خبر وفاة زوجها سمير الى اليوم حرصاً منهم على عدم تدهور حالتها الصحية والنفسية. ولا يمكننا ان ننسى خبر وفاة الفنانة رجاء الجيداوي الذي كان كالصاعقة على جمهورها والتي كانت من المشاهير الذين ودعناهم في العام الماضي بسبب فيورس كورونا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية