شاركي بعروض الأزياء بهذا الماكياج!

إذا دُعيت يومًا لحضور عرض إحدى دور الأزياء العالمية في اسبوع الموضة، كوني ملفتة وتألّقي بأسلوبك كي تتميّزي عن الأخريات لأنّ الحدث له وقعه الساحر الذي يخطف الأنظار، إضافة إلى حضور النجمات والمهتمات بعالم الموضة.

ias

 

في هذه المناسبة المميزة، أساعدك ببعض الخطوات السريعة لماكياج يليق بالسجادة الحمراء واضواء الكاميرات.

 

أنظري "الكلاسيكيّة…عنوان إطلالات نجمات هوليوود في أسبوع الموضة النيويوركي"

 

حدّدي اللوك الذي تودّين أن تطلّي به وليكن قويًّا جذّابًا وخاطفًا للأضواء. لذا إلجأي إلى الألوان البرّاقة والدافئة في نفس الوقت تفاديًا لأي صدمة غريبة في التعامل مع الألوان.

 

إحرصي على توحيد لون بشرتك واختاري كريم الاساس الكريمي الأغمق من لون بشرتك بدرجة للحفاظ على الدفئ والسحر في إطلالتك. بعدها طبّقي البودرة لتضمني تثبيت لون بشرتك.

واخفي عيوب منطقة حول العينين جيّدًا لتتلاءم ونضارة وجهك.

 

إمزجي لونين من ظلال العيون البراقة البرونزي والذهبي بالطريقة التي ترينها في الصورة. قسّمي جفونك الى قسمين وطبّقي البرونزي في الأعلى على طيّة جفونك والذهبي تمامًا على الجفن الذي يملء العين.

 

طبّقي الآي لاينر بالطريقة الدخانية، إمرغيه بطريقة تركّزين فيها على اللون الاسود الجذاب أكثر منه على خط الآي لاينر المحدد.

 

لا تنسي الماسكارا لتكثيف رموشك مما يزيد نظرتك سحرًا ومناداة للكاميرا والأضواء، إضافة الى أحمر الشفاه الأحمر اللمّاع، الصديق الأوفى للسجادة الحمراء ولأجواء التصوير والنجومية.

 

هل شاركت يومًا بعروض الأزياء العالمية؟

 

شاهدي بالصور من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة ماركيزا لشتاء 2014

 

الصور مأخوذة من Pinterest

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية