شاركي صديقتك هذه الأسرار الجمالية

اسرار جمالية تجمعك بصديقتك

اسرار جمالية تجمعك بصديقتك

شاركي صديقتك أسرارك الجمالية واختبرا سوية أجمل الجلسات أمام المرآة. ولتوطيد العلاقة بينكما لا تخفي عنها الخطوات الجمالية التي تميّز إطلالتك، واعتمدا نفس الأسلوب ككلّ الأصدقاء.

ias

لا شكّ بأنّ التطبيقات الجمالية، كالماكياج والشعر والعناية بالبشرة تختلف من إمرأة إلى أخرى، إلّا أنّ الثوابت الجمالية من حيث الضرورة للعناية بإطلالتك تجمع النساء من كلّ العالم.

من هي صديقتك بين النجمات؟

لذا، شجّعي صديقتك لتعتني بجمالها، وافصحي لها عن بعض الأسرار التي تجعل إطلالتك مختلفة وفريدة، علّها تكتشف تلك الخاصّة بها.

– البشرة النضرة:

شاركي صديقتك هذه الأسرار الجمالية

إستغلّي الجلسات مع صديقتك لتطبيق الماسكات كلّ بحسب مشكلة بشرتها، إنّه لوقت ممتع ستقضيانه سوية، خاصّة إذا اخترتما تحضير الخلطة في المنزل.

أدعوكما لتجربة هذا الماسك الذي يناسب كل أنواع البشرة، إذ يهتمّ بترطيب الجلد وإضفاء اللمعة المشرقة:

إمزجا ملعقة صغيرة من عصير الكيوي مع زيت الزيتون، أخفقا المزيج مع صفار بيضة واحدة. عندما تحصلان على مزيج متماسك دلّكا وجهكما به واتركاه لمدة 15 دقيقة.

الإستعانة بالمياه الفاترة ضرورية لنزع الماسك بالكامل، فرطّبا منشفة نظيفة لإزالة الخليط.

في شتاء 2014، إليك آخر صيحات الماكياج

– الماكياج المتجدّد:

شاركي صديقتك هذه الأسرار الجمالية

من الممتع جدّاً أن تطبّقي الماكياج لصديقتك أو العكس. إستعيني بخبراتها وشاركيها تقنيّاتك، بالإضافة إلى المشاركة بمستحضرات الماكياج.

انصحكما لهذا الموسم التركيز على ماكياج البشرة الحيوي غير المبالغ فيه، بل استعينا بالهايلايتر والماسكارا الملوّنة. لتكن الإطلالة حيوية مفعمة بالألوان النضرة، مع احترام المواسم طبعاً.

أمّا في التقنيات، فاحرصا دوماً على تصحيح ملامح الوجه واعتماد الخطوات التي تبرز أجمل ما في وجهكما.

إكتشفي تقنيات ماكياج الصورة

– الشعر العفوي والعصري:

شاركي صديقتك هذه الأسرار الجمالية

في الشعر، إختارا الإطلالة الأكثر رواجاً، تلك المرتبطة بالتسريحات العفوية الطبيعية كالويفي الساحر. اعتمدا الأكسسوارات كالأزهار والتوربان وغيرها. وأنصحكما أن تعتمدا الشعر الأومبري بالخصل العسلية التي تليق بجمع ألوان البشرة وأنواع الشعر.

وفي حال كانت إحداكما ترغب بقصّ شعرها، فلتختار القصّات العصرية التي تُضفي الحياة والنشاط على إطلالتها كي لا تملّ من أسلوبها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية