شاركي في "تجربة الموضة من فوغ" في دبي مول

أعلن "دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم؛ و"فوغ إيطاليا"، إحدى أبرز مجلات الموضة في العالم وأكثرها تأثيراً؛ عن تعاونهما لإطلاق مسابقة لاستكشاف المواهب ترمي لاكتشاف الجيل الجديد من مصممي الأزياء وصقل مهاراتهم ورعايتهم. وبهذا، ستوفّر المسابقة لمصممي الأزياء الشباب من مختلف أرجاء العالم الفرصة بأن يكونوا تحت دائرة الضوء كي يرصد عملهم وإبداعاتهم أهم الخبراء الدوليين في عالم الموضة والأزياء، وليتاح لهم المجال بحجز مكانٍ لهم ضمن قائمة مشاهير المصممين.

ias

 

                               "تجربة الموضة من فوغ في دبي" الحدث الإستثنائي في دبي

 

وتأتي هذه المبادرة بعد النجاح الاستثنائي الذي حققته "تجربة الموضة من فوغ في دبي"، أكبر تظاهرة من نوعها في الشرق الأوسط في قطاع الأزياء، والتي نظمتها "إعمار العقارية" و"فوغ إيطاليا" في "دبي مول" في أكتوبر 2013، كما أنها تأتي تحضيراً للدورة الثانية من "تجربة الموضة من فوغ في دبي" المقرر إقامتها في العام 2014، والتي سيقوم بتدريب وتوجيه المصممين الشباب المختارين فيها عدد من خبراء الموضة، كي يقوموا باستعراض أعمالهم وابتكاراتهم خلال هذا الحدث الراقي. هذا وسيقدّمBySymphony.com ، الموقع الإلكتروني الرائد في الشرق الأوسط في مجال الأزياء الفاخرة، رعايته للمسابقة.

 

ويمكن للمصممين الشباب الذين أطلقوا علاماتهم التجارية منذ عام على الأقل إرسال طلباتهم قبل أبريل 2014 عبر البريد الإلكتروني tdmtalentscouting@condenast.it. وينبغي عليهم كتابة سيرة ذاتية قصيرة ونص مكتوب حول فكرة تصميم التشكيلة، ومجموعة من الصور أو أشرطة الفيديو عالية الدقة لتشكيلات الأزياء التي تم إنتاجها بالفعل، فضلاً عن المعلومات المتعلقة بقنوات التوزيع للعلامة التجارية. وللمزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://bysymphony.com/scouting2014.

 

                             ما هو ستايلك في عالم الموضة؟

 

واستضاف "دبي مول" ضمن الدورة الأولى من "تجربة الموضة من فوغ في دبي" عرضاً للأزياء ضم أعمالاً لثمانية من المصممين العالميين الشباب، بما في ذلك أربعة من العالم العربي. وحضر هذا الحدث عدد من مشاهير عالم الأزياء في العالم، مما شكل حافزاً دافعاً لهذه المواهب الناشئة من أجل تعزيز ثقتهم وتوسيع آفاق فرصهم في المستقبل.

وشملت قائمة المصممين الواعدين الذين قدموا مجموعاتهم في هذا الحدث: وضحة الهاجري من قطر، ومحمد عشي ورزان العزوني من المملكة العربية السعودية، ولولوة الأمين من البحرين، وإيتوين باسي من نيجيريا، وسيمون روتشا من إيرلندا، وأندريا إنكونتري من إيطاليا، وإسمي في من روسيا.

 

                        جمالٌ عصري مع MAC في كواليس أسبوع الموضة في دبي

 

وجرت فاعليات "تجربة الموضة من فوغ في دبي"، الحدث الأبرز في عالم الأزياء في "دبي مول" الذي يتميز بموقعه الحيوي في "وسط مدينة دبي"، قلب العالم الحاضر، ويضم أكثر من 1200 متجر بالإضافة إلى متجرين رئيسيين متعددي الأقسام وما يزيد على 200 مطعم ومقهى، بالإضافة إلى منطقة الأزياء الممتدة على مساحة 440 ألف قدم مربعة محتضنة منافذ لأشهر العلامات التجارية العالمية في مجال الموضة. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة الموقع www.thedubaimall.com أو عن طريق تويتر (@TheDubaiMall; #VFDE) أو "فيسبوك" أو "إنستجرام".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية