شارون وبربرا امرأتان مميّزتان وراء علامة Ba&sh

 Sharon Krief و Barbara Boccara

إنها تلك الأزياء التي تليق بمناسباتنا جميعها والتي تظهرنا أنيقات ومميّزات ولكن توفّر لنا الراحة في الوقت ذاته، التي نبحث عنها دائماً وإن وجدناها قيّمناها وباتت الماركة التي تقدّمها خيارنا الأفضل.

ias

علامة Ba&sh هي إحدى هذه الماركات التي تقدّم لنا أجمل الملابس التي تعكس توجّه الموضة والتي تليق بامرأة اليوم وبمناسباتنا جميعنا.

الكنزات الصوفية لشتاء 2019 من Ba&sh

وراء هذه العلامة، امرأتان تتميّزان بأسلوبٍ أنيق وحيويّ، تدركان ما الذي تحبّه السيدات وما الذي يلزمهنّ وما الذي يريحهنّ وما الذي يجعلهنّ مميّزات، إنهما Sharon Krief و Barbara Boccara اللتين تحدثنا إليهما لمعرفة جديدهما.

البداية دائماً، عند الحديث مع أيّ مصمّم، تكون مع مصدر وحيه وإلهامه وما يوحي المصمّمتين ليس بشيء معيّن إنما كلّ ما يدور من حولهما، من أسفار وناس.

السترات المبطنة من Ba&sh

وعند سؤالنا عن المرأة التي تحاول العلامة التوجّه لها، يأتي الجواب أنّ الهدف هو كلّ امرأة تشبههما وبالتالي فـ تصاميم Ba&sh هي لكلّ امرأة إذا صحّ التعبير فهما أساساً وامرأة اليوم عموماً تمثّل سيدات العالم أجمع، فهي امرأة عاملة وربّة منزل وأماً وتبحث عن إطلالة مميّزة كونها تحبّ الخروج والاستمتاع بوقتها وتسعى دائماً كي تكون أنيقة ومتميّزة.

للمرأة العربيّة أيضاً حضوراً في ذهن المصمّمتين والعلامة إذ تعتبر Ba&sh اليوم من الماركات المعروفة في عالمنا العربيّ والمحبوبة ولها تحديداً، تسعى المصمّمتين إلى تقديم قصّات تناسبها لا سيّما أنّهما تريان فيها الأناقة المطلوبة والذوق الملفت والحاجة لملابس تكس توجّه الموضة وتبقيها أنيقة وهكذا هي أزياء Ba&sh تماماً.

ازياء Ba&sh لشتاء 2019

> " ممّا لا شكّ فيه أنّ مجموعات الكبسولة ليست بشيء بعيد عنّا وأننا من الممكن أن نفكّر في تقديم مجموعات خاصّة للمرأة العربيّة لا سيّما أنّنا قدّمنا سابقاً مجموعات كبسولة."

أخيراً، ندعوك ألا تتردّدي وتزوري متجر Ba&sh لاكتشاف أجدد الصيحات لشتاء 2019 من كنزات صوفيّة مميّزة ومعاطف كلاسيكيّة وسترات مبطنة منفوخة وفساتين مميّزة جداً وأكسسوارات وتصاميم أخرى.

زوري المتجر هنا

إقرأي المزيد: نتعرّف معكِ أكثر على شارون وبربرا وعلامة Ba&sh…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية