شاشة الايفون السوداء وما يمكنك فعله

شاشة الايفون السوداء وما يمكنك فعله

مشكلة شاشة الايفون السوداء قد تصيب الجميع. إذ تمنع هذه المشكلة مستخدمي ايفون من استعمال جوالهم بشكل كامل، وهي مشابهة لشاشة الموت الزرقاء في اندرويد. وبعد اجابتنا عن سؤالكيف يتم تشغيل الايفون على شاشة السيارة، اليك الحل مع الشاشة السوداء.

ias

في حين تتعدد الاسباب التي قد تسبب هذا النوع من المشكلة في الايفون، من كسر في الشاشة إلى بكارية غير صالحة وغيرها، تبقى الحلول لتصليح هذا النوع من المشاكل ممكناً. سنكشف لك في هذا المقال، الحلول لمشكلة "الشاشة السوداء".

  • اولاً، عليك محاولة "فرض اعادة التشغيل"، وذلك من خلال الضغط على زر رفع مستوى الصوت وحرريه، بهدها اضغطي على زر خفض مستوى الصوت وحرريه، ثمّ اضغطي على الزر الجانبي حتى يظهر شعار آبل. وهنا نذكرك بطرق كشف الايفون الاصلي من التقليد
  • امّا الطريقة الثانية فتكون بإدارة التطبيقات. فيمكن ان يكون احد التطبيقات الموجودة على جوالك بحاجة إلى تحديث، الامر الذي قد يؤدي إلى شاشة سوداء. عندها عليك الذهاب إلى App Store – الملف الشخصي والنزول إلى اسفل الصفحة لتري التطبيقات المعلّقة. من هنا، كل ما عليك فعله هو تحديثها.

حلول اخرى يمكنك الاستعانة بها عند وقوع جوالك بمشكلة "الشاشة السوداء" إلاّ انّ هاتين الطريقتين قد تكون من الاسهل، ومن اكثر الطرق الفعّالة. فحاولي اصلاح هاتفك قبل الهلع. وختاما اليك حل مشكلة شاشة الايفون لا تستجيب للمس 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية