شال الفرو، الأكسسوار الأبرز في شتاء 2015!

من أبرز أنواع الأقمشة الشتويّة، الفرو الذي يسيطر على موسم الشتاء، هذا القماش الذي نراه يغيب عن موسم الصيف ليتصدّر لائحة الأقمشة في موسم الشتاء إذ يضفي لمسة أنيقة ومميّزة على إطلالتك.

ias

 

                      تعرّفي على أبرز النصائح لإطلالة مميّزة في شتاء 2015!

 

سنة 2011، أبصرت ماركة Charlotte Simone النور، هذه الماركة التي تقدّم لكِ أجمل موديلات شالات الفرو، شالات تسيطر حالياً على إطلالات نجمات هوليوود والفاشينيستا فالعديد منهنّ كـ أوليفيا باليرمووريتا أورا بدأن يعتمدن هذه الشالات لإطلالتهنّ، لذا، إذا كنتِ تبحثين عن أكسسوار مميّز لشتاء 2015، اختاري شالات الرقبة من الفرو من توقيع شارلوت سيمون.

 

إذاً، كيف تنسّقين شالات شارلوت سيمون الفرو؟ إكتشفي فيما يلي!

 

1- إرتدي شال الفرو مع الأقمشة المطبّعة: لإطلالة مميّزة، إختاري شال الفرو مع المعطف بالقماش المقطّع أي بموضة الـ plaid أو بالقماش المقلّم أي بموضة الـ Stripes واختاري الشال بلون واحد يليق بألوان القماش المطبّع وارتدي هذا المعطف مع السروال أو التنورة باللون الأسود أو أي لون أساسيّ آخر.

 

2- إرتدي شال الفرو مع الدانتيل: لإضفاء لمسة أنيقة، زيّني فستان الدانتيل أو توب الدانتيل التي ترتدينها مع السروال الرسمي بالقصّة الواسعة بشالٍ من الفرو وأضيفي معطفاً كلاسيكياً بالقصّة المستقيمة إذا أردتِ.

 

                               إكتشفي أبرز الأكسسوارات لشتاء 2015!

 

3- ارتدي شال الفرو مع الكنزات: تعتقد الكثيرات أن الشال لا يليق بالكنزات ذات قبّة العنق العالية إلا أنّ هذا الاعتقاد خاطئ، فالشال يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك لا سيّما إذا ارتديته مع الكنزة باللون الواحد واخترتِ إحدى الألوان الاساسيّة كالأسود أو الألوان الباستيلية كالأزرق أو الزهري الفاتح، هذه الكنزات التي ترتدينها إما مع الجينز والمعاطف الكلاسيكية إما مع الليغينغ الجلدي أو التنانير الجلدية القصيرة ومعاطف الفرو.

 

4- إرتدي شال الفرو مع الفساتين الرسمية: لإطلالة رسميّة في موسم الشتاء، نسّقي مع فساتينك الرسمية التي تأتي بقصّات مكشوفة، شال الفرو وضعيه على كتفكِ مثلاً وذلك لإضفاء لمسة شتويّة على إطلالتك وجعلها أنيقة في الوقت ذاته.

 

5- إرتدي شال الفرو مع السترة الجلدية: لا بدّ من اقتناء سترة جلدية بأسلوب الدراجة النارية في موسم الشتاء، فهذه السترة تليق بالإطلالة الرسمية كما الحيويّة كما يمكنكِ تنسيقها مع معظم القطع كالجينز والتنانير والسروال الجلدي وكما هو رائج بارتداء جيليه الفرو فوق السترة الجلدية، من المميّز أيضاً استبدال الجيليه بشالٍ من الفرو تصعينه على كتفك مع هذه السترة الجلدية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية