"شانغريلا" باريس.. حكاية تاريخية تجمع الرفاهية والفن في عاصمة الحب!

شانغري لا باريس حكاية تاريخية تجمع الرفاهية والفن في عاصمة الحب

صحيح أن باريس هي عاصمة الحب والرومانسية والأناقة والرفاهية، ولكن لا يمكن للإقامة في روبعها أن تكتمل من دون زيارة فندق "شانغريلا " في باريس، حيث يلتقي التاريخ مع الترف والفن والسحر في مكان واحد لتُخلدي يا عزيزتي ذكريات لا يمكن أن تنسينها في حياتك كلها.

ias

ويعود هذا الفندق الفخم، الذي يحمل حوالى أكثر من مئة سنة من الأمجاد والتاريخ في أروقته، إلى ملكية الأمير رولاند بونابرت، أحد أحفاد الأمبراطور نابلوين بونابرت، ليشكل واجهة أكثر من رائعة لبرج إيفل الرائع.

ومما لا شكّ فيه أن هذا الفندق التاريخي يُعتبر من أفضل فنادق باريس من فئة الـ5 نجوم، خصوصاً أنه يحتوي على حوالى 100 غرفة من بينها 36 جناحاً تطلّ على برج إيفل ونهر السين الشهير إضافة الى موقعه الإستراتيجية بحيث يمكنك التنزه إلى أي مكان تريدينه، بحيث يبعد حوالى 15 دقيقة فقط عن الشانزليزيه إضافة الى المتاجر الحصرية للأزياء الراقية على جادة مونتاين وجادة جورج الخامس التي تنتظر زيارتك.

كما يحتوي هذا الفندق الفاخر على "سبا" يشتمل على مسبح داخل، نادي رياضي، إضافة إلى حمام تقليدي. وقد أشرف على عملية بنائه وتصميمه أشهر وأهم المهندسين في تلك الحقبة من فرنسا مع استعمال أجوّد وأفخر أنواع المواد لتزيين أروقته الفخمة والأنيقة ومنحه هذا السحر الذي اشتهر ولا يزال في العالم أجمع، ما يدفع بالمئات من الأشخاص لزيارته سنوياً والإستفادة من خدماته المميزة.

ومن شبه المستحيل ألا تبهرك يا سيدتي الواجهة الأنيقة لفندق "شانغريلا باريس" إضافة إلى الخدمة ذات البعد الإحترافي من الإستقبال مروراً بخدمة الغرف وصولاً إلى تلبية أي حاجة ترغبين فيها فتشعرين بأنك أميرة أو ملكة من القرون الوسطى.

من دون أن ننسى التحف الفنية التي تزيّن كل الغرف وتمنحها لمسات حرفية فاخرة، فتشعرين بأنك تختبرين قلب باريس النابض بالحياة، خصوصاً أن كل جناح أو غرف مزين بشكل فردي مع الميزات الفاخرة منثل الأثاث حسب الطلب مع تشطيب الكرستال.

كما يحتوي كل جناح على غرفة معيشة منفصلة وحمام رخامي مع الأرضيات المدفأة وحوض استحمام منفصل ودش مطري ومستلزمات بلغاري، إضافة الى توافر مرافق لإعداد الشاي والقهوة وخدمة "الواي فاي" المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات أفلام العرض الداخلي.

شانغري لا باريس حكاية تاريخية تجمع الرفاهية والفن في عاصمة الحب

ولا يمكن نسيان تجربة مذاق الطعام الشهي والفاخر في مطاعم "شانغريلا " الثلاثة المميزة التي يتم الإشراف عليها من قبل الشيف كريستوف موريه المدرج ضمن لائحة تصنيف ميشلين.

فإذا كنت ترغبين يا عزيزتي بتناول وجبة خفيفة، ذات بعد فرنسي أو آسيوي، لا بد لك من زيارة مطعم "لا باوهينيا"، حيث تعكس الثريات الرائعة من زجاج المورانو الفاخر أناقة الوجبات التي تعدّ في هذا المطعم.

كما لا يمكنك تفويت تجربة مذاق المطبخ الفرنسي الفاخر والشهي مع مطعم "لابيل"،الحاصل على نجمتين في دليل ميشلين 2012، ليكون خير خيار لك.

ولا يمكن نسيان تجربة مذاق الطعام الشهي والفاخر في مطاعم

ولا تنسي ضرورة تذوقك للطعام الصيني والأسيوي مع "شانغ بالاس" الشهير، أول مطعم كانتوني في أوروبا والحاصل على نجمة ميشلين ضمن دليل ميشلين للعام 2012، علماً أنه يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار والغداء والعشاء في غرفة تناول الطعام ذات السقف الزجاجي.

إشارة إلى أن هذا الفندق التاريخي يقع على بعد 500 متر من ساحة تروكاديرو و100 متر فقط من محطة مترو إينا وبالتالي يمكنك الإستغناء عن خدمة السيارة أو التاكسي وممارسة هوية المشي والركض والتنزه للتمتع بجمال وسحر عاصمة الحب في
العالم.

اقرئي المزيد: لقاء بين الرفاهية والراحة: "لو غراي".. نقطة الوصل بين جبل لبنان وبحره!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية