شانغريلا باريس: مجد التاريخ ورفاهية العاصمة الفرنسية

شانغريلا باريس: مجد التاريخ ورفاهية العاصمة الفرنسية

ما إن تطأ قدماك فندق شانغريلا باريس حتى تشعري أنّك تتنشقين المجد في تاريخه القديم، وتحاكين الأناقة والترف والرفاهية في كل زاوية من زواياه. هو أشبه بالحكاية التي لا تشبه فصولها أي فصل حكاية أخرى، هو أشبه بمكان ساحر يأسرك ويطير بك في عاصمة الحب. وكانت ياسمينة قد زارت منذ حوالي العام هذا الفندق الرائع.

ias

في أروقة هذا الفندق الباريسي الفخم، انعكاس لمكان تعود ملكيّته للأمير رولاند بونابرت، أحد أحفاد نابليون بونابرت، بواجهة أنيقة تطل على برج إيفل ونهر السين، اثنين من أشهر المعالم السياحية في العاصمة الفرنسية،

صباح جميل مطل على أحد أشهر المعالم السياحية في باريس

الصباح في غرف فندق شانغريلا باريس مختلف، فالغرف التي تعكس بديكوراتها الفخامة المثالية تستطيع أيضاً بموقعها الفريد والمتميز أمام برج باريس ونهارها، وأناقة عمل المهندسين الداخليين فيها أن تشعرك أنّك في قلب عاصمة الجمال والحب والروعة. أكثر من 100 غرفة، من بينها 36 جناحاً تبعد حوالي 15 دقيقة فقط عن شارع الشانزليزيه إضافة الى بوتيكات الماركات العالمية الفاخرة على جادة مونتاين وجادة جورج الخامس. ومن فندق باريس الى منتجع وسبا "شانغري لا" المالديف.

الموقع يطل على برج ايفل ونهر السين

مطاعم الفندق والتميز الاستثنائي

ومن فخامة الغرف وفرادة الموقع الى مجموعة من المطاعم المذهلة، يعتبر La Bauhinia المكان المناسب لتناول الوجبات الخفيفة، وتعكس القبة الزجاجية الرائعة وثريا Murano أناقة الوجبات المعدة في المطعم. من ناحية أخرى ، يمكنك تذوق المأكولات الكانتونية في أول قصر شهير في أوروبا والذي حصل على نجمة ميشلان واحدة في دليل ميشلان.

وجبات شهية وانيقة في الفندق

عندما تشعرين بالرضا عن الجوع وتنشيط روحك، يحين الوقت لتنغمسي في مدينة الأضواء، ففي Le Bar هناك الكثير من الكوكتيلات الشهية المنعشة ، ثمّ يمكنك الشروع في رحلة الطهي في مطعم L’Abeille ، مطعم الفندق الذواق الفرنسي ، والذي حصل على نجمتين في دليل ميشلان، ختامٌ مثالي ليومك الجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية