Chanel تحتفل بـ 20 عامًا على إطلاق ساعة J12

تستمر ساعة J12 من شانيل في تعزيز تفردها منذ ابتكارها في عام 2000، وتتسم بألوانها المختارة بدقة وصناعتها بمواد مبتكرة وتكنولوجيا متطورة، تاركة بصمتها الواضحة في عالم الساعات الأنيقة. مع هذه الساعة، كل لحظة لها قيمتها وخاصة تلك التي قد تُغير حياة شخص، إنها ساعة اللحظات الحاسمة. وقد سبق وأن تعاونت شانيل مع 9 سيّدات ملهمات في حملتها الاعلانية لساعة J12 كانت قد ركّزت فيها على الأهميّة الكبيرة للثواني.

ias

في هذه الحملة، يتذكر ستة من وجوه الدار الشهيرة العشرين سنة الماضية من حياتهم احتفالاً بالعيد السنوي على طرح هذه الأيقونة في عالم صناعة الساعات من Chanel، ومن بينهنّ عارضة الأزياء Lily Rose Depp التي تبلغ من العمر 20 عامًا، إذ تطلّ في فيديو تكشف فيه عما تتمنى أن تعاود عيشه مرة أخرى. وقد سبق وان كشفنا عن أجمل ساعات J12 في فيديو حصري بياسمينة.

> "إذا أتيحت لي عيش ثانية واحدة مجدّدًا من العشرين سنة الماضية، ربما اللحظة التي كنت فيها العروس في عرض شانيل منذ بضعو سنوات." Lily Rose Depp

أجمل إصدارات ساعة J12 من شانيل تتيح للمرأة التميّز بإطلالة تجمع بين الأناقة والأنوثة، لذا تقدّمها الدار بإصدارات متعدّدة تلبّي من خلالها مختلف الأذواق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية