دار CHANEL تختار كريستن ستيوارت سفيرةً لمجموعة ماكياج العيون 2016

كريستن ستيوارت مع CHANEL من جديد

أعلن دار CHANEL عن إنضمام الممثلة الأمريكية كريستن ستيوارت إليه لتكون الوجه الإعلاني الجديد لحملة مجموعة ماكياج العيون 2016، والتي ستصوّر بعدسة ماريو تيستينو، وسيتم إطلاقها في مارس 2016. وبهذا تنضم إلى مجموعة من نجمات هوليوود اللواتي كان لديهنّ الحظ في تعاون مشابه مع الدار العريقة.

ias

مع جمالها العصري والمغناطيسي وروحها الحرّة، استطاعت كريستن ستيوارت تجسيد الوجه الحقيقي لإمرأة CHANEL المعاصر. هو ليس التعاون الأوّل للدار مع ستيوارت، فقد سبق وتمّ اختيارها منذ ثلاثة أعوام لتكون الوجه الإعلاني لمجموعة Paris-Dallas 2013 Métiers d’Art، لتكون لاحقاً سفيرة لمجموعة Paris in Rome 2015/16 Métiers d’art،في حملة إعلانية ضخمة من المتوقّع أن تبصر النور في مايو 2016. كما أدّت الدور الرئيسي في فيلم Once and Forever من إخراج كارل لاغرفلد، الذي عرض في ديسمبر الفائت خلال عرض أزياء الدار في روما. (عودة إلى أبرز صيحات الجمال من عروض CHANEL في أسابيع الموضة الراقية).

نجمة Twilight العشرينية الناجحة إستطاعت فرض نفسها على هوليوود، متألّقة بأدوار حصدت الكثير من الجوائز عليها، فإلى جانب عملها الأيقوني، هناك Panic Room في العام 2002،  وفي Adventureland في العام 2009، وClouds of Sils Maria في العام 2014، و Still Alice في العام 2015. وهذا العام ستكون بطلة فيلم Personal Shopper مع المخرج الفرنسي أوليفييه أساياس، أما عملها الثاني الذي لم يعلن عن اسمه بعد فسيكون مع وودي ألن، والمخرج الحائز جائزة الأوسكار أنجي لي عن عمله Billy Lynn’s Long Halftime Walk.

إقرئي المزيد: اكتشفي مجموعة ماكياج L.A Sunrise من CHANEL لربيع 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية