شاهدي أجمل 5 موديلات فساتين الانستقرام 2015

تسعى ياسمينة إلى مساعدتك في اختيار أجمل الأزياء والفساتين كي تتألقي بها في المناسبات وإطلالاتك اليومية. لذلك تقدم لك أجمل موديلات الفساتين للعام 2015 من الإنستقرام. شاهدي الصور التالية واستوحي فستانك منها لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

ias

الفستان القصير مع التطريز الملفت

إليك هذا الفستان القصير الذي يتميز بتطريزه الملفت مع رسومات الأزهار باللون الأصفر الفاتح. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الأنيق الذي يطاله بالكامل وقصته الملفتة التي تزيد من أناقته. يمكنك اعتماد هذا الفستان في المناسبات والسهرات للحصول على إطلالة راقية وملفتة.

الفستان الطويل مع العقدة

إذا كنت تحبين الفساتني الطويلة والملفتة، إليك هذا الفستان باللون البيج الذي يتميز بقصته الضيقة على الخصر وقماشه الملفت عند قبة العنق. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالعقدة الملفتة المصممة من قماش الساتان اللمّاع مما يضمن لك إطلالة ساحرة ومفعمة بالأنوثة.

الفستان باللون الأحمر الملفت

إذا كنت تفضلين الفساتين المنفوشة، اختاري هذا الفستان الأحمر الذي يتميز بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى. يتسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر مما يضمن لك إطلالة ساحرة وملوكية في المناسبات الرسمية والسهرات. نسقي حقيبة باللون الأسود مع هذا الفستان وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان القصير باللون الزهري

هل تبحثين عن فستان ناعم ومميز للسهرات والمناسبات؟ إليك هذا الفستان القصير باللون الزهري الغامق الذي يتميز بقماشه الأنيق وقصته الضيقة عند الخصر. نسقي الحذاء باللون الأبيض أو الفضي مع هذا الفستان واحصلي على إطلالة راقية.

الفستان الملفت باللون الأزرق

إليك هذا الفستان بتدرجات اللون الأزرق والذي يدخل عليع اللون الأبيض. يتميز هذا الفستان بالتفاصيل الصغيرة والملفتة التي تضفي لمسة جميلة عليه. يعتبر هذا الفستان مثالي لإطلالاتك اليومية ويضمن لك لوك أنيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية