شاهدي أجمل أساليب مكياج هندي

صور اجمل مكياج هندي

صور اجمل مكياج هندي

صور اجمل مكياج هندي

بعد أن علمتك ياسمينة في الجزء الأول طريقة عمل مكياج هندي فخم بالخطوات والصور، تقدم لك اليوم في الجزء الثاني ألبوم صور يضم أجمل أساليب المكياج الهندي. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأسلوب الذي يناسبك للحصول على لوك ملفت ومميز في المناسبات.

ias

المكياج الهندي المميّز

المكياج الهندي المميّز

احلى صور مكياج هندي

إذا كنت تفضلين المكياج الناعم، اعتمدي هذا الأسلوب الذي يبرز جمال عينيك مع خط الأيلاينر الأسود وظلال عيون بألوان فاتحة. بالنسبة للشفاه، اختاري اللون البيج أو النيود للجصول على لوك ناعم.

المكياج الهندي مع ملمّع الشفاه

المكياج الهندي مع ملمّع الشفاه

انواع مكياج هندي بالصور

واكبي صيحات المكياج الهندي لعام 2015 واختاري هذا الأسلوب الذي يرتكز على خط الأيلاينر الأسود وملمّع الشفاه باللون الزهري الملفت. يمنحك هذا المكياج لوك ناعم ويعتبر مثالي لإطلالاتك الكاجوال.

المكياج باللونين الأخضر والذهبي

المكياج باللونين الأخضر والذهبي

احلى مكياج هندي بالصور

حددي شكل عينيك بواسطة هذا المكياج الذي يعتمد على ظلال عيون باللونين الأخضر الغامق والذهبي وأحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح لتسليط الضوء على العينين. يمكنك اعتماد هذا المكياج في جميع إطلالاتك للحصول على لوك مميز.

المكياج الهندي القوي

المكياج الهندي القوي

اجمل مكياج هندي بالصور

إذا كنت تحبين المكياج القوي والفخم، ننصحك باعتماد ظلال عيون باللون البنفسجي مع خط الأيلاينر الملفت لتحديد شكل عينيك بالإضافة إلى ظلال عيون لمّاعة. بالنسبة للشفاه، اختاري اللون الفوشيا الملفت للحصول على إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية