شاهدي أجمل فساتين زفاف تركية

صور اجمل فساتين زفاف تركية

صور اجمل فساتين زفاف تركية

صور اجمل فساتين زفاف تركية

تبحت كل فتاة عن فستان عروس جميل ومميز ليوم فرحها كي تبدو كالنجمة وتحصل على إطلالة ملفتة. لذلك إختارت لك  ياسمينة مجموعة من موديلات فساتين زفاف تركية للعام 2014 لتكوني الأجمل في يومك الكبير.

ias

الفستان القصير العصري

الفستان القصير العصري

صور موديلات فساتين زفاف تركية

إختارت لك ياسمينة من مجموعات الأزياء التركية فستان قصير كلاسيكي بالأكمام القصيرة يتميز بقصته الملفتة وتطريزه الجميل من الأسفل. غيّري عن الفساتين الطويلة الكلاسيكية وإعتمدي هذا الفستان لتحصلي على إطلالة مميزة.

الفستان التركي الساتان

الفستان التركي الساتان

موديلات فساتين زفاف تركية

للحصول على لوك ناعم وأنيق، ننصحك بإختيار الفستان الطويل بالأكتاف العارية المصمم بقماش الساتان اللمّاع والذي يتميز بحزامه الملفت عند الخصر وبالعقدة الصغيرة عند أعلى الفستان. إعتمديه واحصلي على لوك الأميرات.

الفستان بالكتف الواحد

الفستان بالكتف الواحد

اجمل فساتين زفاف تركية

إعتمدي الفستان الطويل الأبيض الذي يتميز بقصته المصممة من عدة طبقات تول من الأسفل وبالكتف الواحد المزين بالزهور. إختاري تسريحة عروس تانسبك  ثمّ أضيفي أكسسوار على شكل وردة على شعرك واخطفي جميع الأنظار في أهم يوم لك.

الفستان مع الحزام الأزرق

الفستان مع الحزام الأزرق

صور فساتين زفاف تركية

غيّري عن الفساتين الكلاسيكية واختاري الفستان التول الطويل المزّين بحبات الترتر من الأعلى ويتسع تدريجياً عند الخصر كما يتميز  بحزامه الأزرق الجذّاب عند الخصر. إعتمدي هذا الفستان واحصلي على إطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية