شاهدي اجمل صور تسريحات 2014 انستقرام

صور اجمل تسريحات 2014 انستقرام

صور اجمل تسريحات 2014 انستقرام

صور اجمل تسريحات 2014 انستقرام

تميّزي في مناسباتك الرسمية والعادية مع أجمل التسريحات لشعرك. تقدّم لك ياسمينة صوراً لتسريحات مختلفة من انستقرام لتتعرّفي على آخر الصيحات وتأخذي فكرة عن سائر الإطلالات. تصفّحي الصور معنا وجرّبي تسريحة جديدة ومميّزة لشعرك.

ias

تسريحة الشعر المرفوع

تسريحة الشعر المرفوع

صور تسريحات 2014 انستقرام

جرّبي تسريحة الشعر المرفوع   النّاعمة والبسيطة لتتألّقي بإطلالة راقية وأنثوية. تتميّز هذه التسريحة بكعكة ناعمة وصغيرة ترفع شعرك بطريقة بسيطة تبرز أناقتك.

تسريحة شعر مميّزة

تسريحة شعر مميّزة

بالصور تسريحات 2014 انستقرام

إليك هذه التسريحة المميّزة من انستقرام للفنانة نيكول سابا. تختلف هذه التسريحة عن كل التسريحات وهي خيارك الأنسب لتغيّري عن التسريحات الكلاسيكية. هذه التسريحة هي كناية عن عمل ضفائر من شعرك من جهة واحدة وترك شعرك الويفي ينسدل من الجهة الأخرى لتحصلي على لوك فريد يلفت الأنظار.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان

اجمل تسريحات 2014 انستقرام

نقدّم لك هذه التسريحة المشهورة والأكثر اعتماداً. تعتبر تسريحة ذيل الحصان من أكثر التسريحات جمالاً وأنوثة. إليك هذه التسريحة مثلاً التي تجسّد الرقي والأناقة مع البف والشعر المموّج. اعتمديها لتتمتّعي بإطلالة أنثوية وأنيقة تبهر الجميع.

تسريحة البف الأنيقة

تسريحة البف الأنيقة

احلى تسريحات 2014 انستقرام

اعتمدي تسريحة البف مع الكعكة الكبيرة المنخفضة لأي مناسبة رسمية. يكمن جمال هذه التسريحة بالبف التي تمنحك أناقة مثالية ورقيّاً فريداً، غير أن الكعكة المنخفضة تزيد من جمال التسريحة ورونقها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية