شاهدي اجمل صور موديلات انستقرام فساتين

صور موديلات انستقرام فساتين

صور موديلات انستقرام فساتين

صور موديلات انستقرام فساتين

تأمّلي أجمل موديلات فساتين على موقع انستقرام وخذي فكرة عن آخر الصيحات لتواكبي الموضة. تمتّعي بأناقة فريدة وابرزي أنوثتك من خلال ارتداء أجمل التصاميم. تصفّحي مع ياسمينة صور الفساتين التي اختارتها لك لتستوحي منها بعض الأفكار.

ias

الفستان الأبيض من الدانتيل

الفستان الأبيض من الدانتيل

اجمل موديلات انستقرام فساتين

تألّقي بإطلالة ناعمة وأنيقة بفستان قصير من قماش الدانتيل باللون الأبيض. يمنحك هذا الفستان بتصميمه البسيط وبياضه النّاصع مظهراً رقيقاً، ويتميّز الفستان بقصّته عند الظهر وأكمامه الطويلة والواسعة.

الفستان الأسود القصير

الفستان الأسود القصير

احلى موديلات انستقرام فساتين

جرّبي فستاناً قصيراً باللون الأسود الحالك لإطلالة خريفية مميّزة ودافئة. يتميّز هذا الفستان بالفرو النّاعم الذي يغطّيه، والكشكش الذي يزيّنه تحت الخصر لتتمتّعي بمظهر جذّاب يلفت الأنظار.

الفستان المطبّع بالورود

الفستان المطبّع بالورود

بالصور موديلات انستقرام فساتين

تمتّعي بإطلالة مشرقة مع الفستان الأبيض القصير المطبّع بالورود. يمنحك هذا الفستان بتصميمه البسيط وألوانه الصيفية إطلالة تملؤها الحيوية والنّضارة.

الفستان الزهري الطويل

الفستان الزهري الطويل

اجمل صور موديلات انستقرام فساتين

إليك هذا الفستان الطويل والأنيق لمناسبة رسمية. يكمن جمال هذا الفستان بقصّة الكتف الواحد وقماش الشيفون عند الصدر  والتول تحت الخصر، غير أن لونه الزّهري يبرز أنوثتك ويمنحك إطلالة ناعمة.

فستان قصير من الترتر

فستان قصير من الترتر

احدث موديلات انستقرام فساتين

الفتي الأنظار إليك بإطلالة تبرق جمالاً مع الفستان الذهبي القصير من الترتر. يتميّز هذا الفستان بقصّته المفتوحة عند الصدر وقماشه البرّاق لتظهري بأبهى حلة في مناسباتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية