شاهدي بالصور أجمل موديلات فساتين المصممه هويدا البريدي

موديلات فساتين المصممه هويدا البريدي

موديلات فساتين المصممه هويدا البريدي

موديلات فساتين المصممه هويدا البريدي

تتميّز تصاميم المصممة السورية هويدا البريدي بالأناقة والرّقي، وتحتفظ فساتينها بمكانة مهمّة في عالم الموضة. تجمع تصاميم هويدا بين العصرية والأرستقراطية مجسّدةً الأناقة بخياطتها الرّاقية والفخمة. اختارت لك ياسمينة مجموعة صور لأجمل موديلات فساتين المصممة المبدعة هويدا لتتعرّفي على أسلوبها الرّائع وتختاري ما يناسبك.

ias

فستان فخم وأنيق

فستان فخم وأنيق

موديلات فساتين المصممه هويدا

إليك هذا الفستان الطويل  والعاري الكتفين لإطلالة أنثوية أنيقة. يتميّز فستان هويدا بقماشه الرّفيع المزخرف بالورود النّاعمة، إلّا أن تداخل لونيه الذّهبي والنّبيذي يزيد الفستان جمالاً ورونقاً.

فستان رائع لإطلالة الأميرات

فستان رائع لإطلالة الأميرات

صور فساتين المصممه هويدا

جرّبي هذا الفستان الجميل بلونه الليلكي النّاعم وفخامة قماشه وتصميمه بقصّة السندريلا التي تمنحك إطلالة أميرات المجتمع الأرستقراطي. غير أن الوشاح من المخمل الأسود المزخرف يضفي على الفستان أناقة لا مثيل لها.

فستان أبيض بقصة السندريلا

فستان أبيض بقصة السندريلا

اجمل فساتين المصممه هويدا

اختاري فستاناً ناعماً باللّون الأبيض لتسطعي كالنجمة بنضارة وجمال. يتميّز هذا الفستان بالأحجار التي تزيّنه عند الصدر والنقط الفضيّة التي تعطّيه. أماّ تصميمه يبرز جمال كتفيك وخصرك ويتّسع تدريجيّاً تحت الخصر ليمنحك إطلالة أنثوية بامتياز.

فستان طويل من المخمل

فستان طويل من المخمل

فساتين المصممه هويدا البريدي

تمتّعي بإطلالة راقية بهذا الفستان الضيّق من قماش المخمل الأنيق. يتميّز هذا الفستان بتصميمه العصري والمميّز ولونه النّاعم والهادئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية