شاهدي صور انستقرام مكياج عروس

صور انستقرام مكياج عروس

صور انستقرام مكياج عروس

صور انستقرام مكياج عروس

أشرقي جمالاً ونضارة في عرسك مع أجمل مكياج للعروس. لكي تحصلي على إطلالة مثالية للعروس عليك الإهتمام بكل التفاصيل وأهمّها المكياج. احرصي على اعتماد المكياج الذي يليق بك وبأسلوبك لكي تسحري الحضور بوجه مشرق ونضر. اخترنا لك مجموعة صور لمكياج العروس من انستقرام لتتعرّفي على مختلف الإطلالات.

ias

مكياج عروس رائع

مكياج عروس رائع

انستقرام مكياج عروس روعة

اعتمدي مثل هذا المكياج الرّائع والبسيط في عرسك لتحصلي على وجه مشرق. يتميّز هذا المكياج برسم العينين بالكحل وتكثيف الرّموش لمنح عينيك سحراً ورونقاً، إلا أن أحمر الشفاه الزّهري الخفيف يضفي على إطلالتك الرّقة والأنوثة.

مكياج عروس خفيف

مكياج عروس خفيف

انستقرام مكياج عروس رائع

إت كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة وناعمة، جرّبي مثل هذا المكياج الخفيف الذي يكتفي بتحديد عينيك بالكحل الأسود. يمكنك أن تضعي القليل من أحمر شفاه ناعم من دون ألوان فاقعة لإبرازهما أكثر.

المكياج الفرنسي الأنيق

المكياج الفرنسي الأنيق

انستقرام مكياج عروس جديد

اعتمدي المكياج الفرنسي لإطلالة فائقة الأناقة في عرسك. يعتبر المكياج الفرنسي من أكثر المكياجات اعتماداً للعروس. فهو أنيق وراقي وبسيط. يكفي أن ترسمي عينيك بالكحل الأسود وتضعي أحمر شفاه باللون الأحمر لتحصلي على إطلالة مثالية للعروس.

مكياج ناعم للعروس

مكياج ناعم للعروس

اجمل صور انستقرام مكياج عروس

احصلي على إطلالة نضرة وملفتة بمكياج ناعم للعروس. ضعي القليل من ظلال العيون على طرف عينيك لإبرازهما وارسمي شفتيك بأحمر شفاه زهري خافت لتحصلي على مكياج رائع كالذي في الصورة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية