شاهدي صور جاكيتات من موضة شتاء 2016

اكتشفي موديلات جاكيتات 2016

صور جاكيتات 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات جاكيتات من موضة شتاء 2016 وبتوقيع أهم الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الجاكيت التي أعجبتك للحصول على إطلالة راقية وأنيقة أينما ذهبت.

ias

الجاكيت الملفتة باللون الأخضر

صور جاكيتات 2016 بالصور

واكبي آخر صيحات الموضة واعتمدي هذه الجاكيت باللون الأخضر الغامق من مجموعة برادا Prada. تتميز هذه الجاكيت بقماشها الملفت وبالوردة التي تزيّنها ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

البلايز الأسود الكلاسيكي

اجمل صور جاكيتات 2016 للسهرات

إليك هذا البلايزر الكلاسيكي باللون الأسود من مجموعة كنزو Kenzo لشتاء 2016. يتماشى لون هذا البلايزر مع كل ألوان الأزياء ويضمن لك إطلالة خلابة في المناسبات الرسمية أو في إطلالاتك اليومية.

الجاكيت الرمادية الكلاسيكية

صور جاكيتات شتاء 2016

إليك من مجموعة برادا Prada هذه الجاكيت الرمادية التي تتميز بقصتها الكلاسيكية. تناسب هذه الجاكيت إطلالاتك الرسمية والكاجوال ويمكنك اعتمادها مع سروال كلاسيكي باللون الأسود.

الجاكيت المخمل باللون البنفسجي

اجمل صور جاكيتات 2016

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذه الجاكيت القصيرة باللون البنفسجي من مجموعة Just Cavalli. تتميز هذه الجاكيت بقماش المخمل الفخم الذي يزيد من أناقتها ما يضفي رونقاً على إطلالتك أينما ذهبت.

الجاكيت الفرو الفخمة

احلى صور جاكيتات 2016

اختاري للمناسبات والسهرات هذه الجاكيت القصيرة باللون الأسود من مجموعة Louis Vuitton المصممة من قماش الفرو الملفت. يعتبر الفرو من آخر صيحات الموضة ويمنحك إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

الجاكيت الطويلة الرسمية

اجدد صور جاكيتات 2016

لإطلالاتك الرسمية، ننصحك باعتماد هذه الجاكيت الطويلة باللون البني من مجموعة Christian Dior التي تتميز بقصتها الكلاسيكية. يمكنك تنسيق هذه الجاكيت مع الجينز أو السروال للحصول على إطلالة أنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية