شاهدي صور عبايات 2016 واستوحي إطلالتك منها

اكتشفي موديلات عبايات 2016

صور عبايات 2016 للمناسبات

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات عبايات 2016. تصفحي الصور التالية واختاري العباية الأقرب إلى ذوقك والتي أعجبتك لتحصلي على إطلالة أنيقة وراقية.

ias

العباية السوداء الراقية

اجدد صور عبايات 2016 للمناسبات

إليك للمناسبات الفخمة هذه العباية الراقية باللون الأسود من مجموعة عفة الدباغ. تتميز هذه العباية بتطريزها الملفت الذي يطالها بالكامل ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

العباية باللونين البيج والأسود

صور عبايات 2016 للسهرات

تألقي بهذه العباية باللونين الأسود والبيج التي تعتبر رائجة في العام 2016. اعتمدي مع هذه العباية الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

العباية السوداء الكلاسيكية

احلى صور عبايات 2016

للحصول على إطلالة كلاسيكية، اعتمدي هذه العباية باللون الأسود التي تتميز بقصتها الكلاسيكية الناعمة. كذلك، تتميز هذه العباية بأكمامها الواسعة وتناسب إطلالاتك اليومية والكاجوال.

العباية باللون الأبيض

اجدد صور عبايات 2016

ننصحك باعتماد هذه العباية باللون الأبيض التي تتميز بأسلوبها الناعم. تجمع هذه العباية بين الجمال والأنوثة ويمكنك اعتماد معها لفة حجاب باللون الأسود للحصول على إطلالة راقية.

العباية باللون الأخضر الغامق

احدث صور عبايات 2016

واكبي صيحات العبايات لعام 2016 واعتمدي هذه العباية باللون الأخضر الدافئ التي تتميز بقصتها الملفتة وبالأزرار التي تزينها في الجزء الأعلى.

العباية باللون الأزرق الجذّاب

اجمل صور عبايات 2016

اعتمدي في إحدى المناسبات هذه العباية باللون الأزرق الدافئ التي تلامس الأرض. تتميز هذه العباية بقماشها الفخم في الجزء الأعلى ما يزيد من أناقتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية