شاهدي ما حدث في برنامج تلفزيون الواقع "وجوه جمالك"!

 الحلقة الثانية من برنامج تلفزيون الواقع "وجوه جمالك"

الحلقة الثانية من برنامج تلفزيون الواقع “وجوه جمالك”

عُرضت الحلقة الثانية من برنامج تلفزيون الواقع "وجوه جمالك"، التي تنافست فيها المتسابقات السبع النهائيات في المسابقة الأسبوعية على لقب نجمة المكياج الجديدة.

ias

 

وبعد أن أُعلن عن التحدي الجديد لهذا الأسبوع، والذي تمثّل في إبتكار إطلالة عربية غامضة، أطلقت المتسابقات العنان لمواهبهنّ، وابتكرت كلّ منهنّ إطلالة عربيةً فريدةً ومتميّزةً، الأمر الذي حيّر لجنة التحكيم مع أنّ الفوز لا يمكن أن يكون من نصيب الجميع.

 

وتجلى الحضور القوي بأنامل "نمارق المنصوري" التي زيّنت وجه عارضة أزياء وقالت في هذا الصدد: "حرصت على أن يكون حضور العارضة قوياً جداً، من خلال عينيها المسحوبتين وتسريحة شعرها الناعمة المرفوع نصف رفعة".

 

أما المتسابقة "غزلان إكان" فاعتمدت تشكيلة من الألوان في مكياجها، وعلّقت قائلةً: "استخدمت اللون الأزرق كلون أساسي، وكمّلته ببعض اللمسات الزهريّة والبنفسجيّة الجميلة" (إليك الماكياج الأزرق الذي يُضيء مناسباتك هذا الصيف).

 

في حين لجأت "أنج معلوف" إلى الماكياج الصارخ اللافت للنظر، وقالت: "بعكس الإطلالة الملائكية الناعمة التي ابتكرتها في الأسبوع الماضي، أردتُ أن تبدو العارضة هذا الأسبوع جريئة ونابضة بالحياة، لذا استعملت الألوان الكلاسيكية القوية."

 

كما نجحت "لينا زغيب" في تخطّي التحديات، وصرّحت قائلةً: "قد يكون من الصعب ابتكار إطلالة عربية على ملامح أوروبية، لكنني نجحت في ابتكار إطلالة قوية على ملامح ناعمة، وأنا راضية عن النتيجة".

 

                   إليك أسماء المتسابقات النهائيات وعضوات لجنة التحكيم في "وجوه جمالك"

 

وللمزيد من التفاصيل أو لمتابعة المسابقة، شاهدي قناة MBC الأسبوع المقبل لمتابعة نجمات ماكياج "وجوه" Faces.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية