شاهدي مراحل تطور شكل بطل "ابنة السفير" حينما كان سميناً!

شاهدي مراحل تطور شكل بطل "ابنة السفير" حينما كان سميناً!

فقد بطل مسلسل "ابنة السفير" أوراز كايجلار أوغلو وزناً كبيراً سمح له أن يكون من النجوم المحبوبين خلال الموسم الجديد من المسلسلات التركية. 

ias

أوزار كان يبلغ من الوزن 140 كيلو، ولم يتلقى أدوار مهمة بسبب ذلك. تمكن الممثل البالغ من العمر 32 عاماً من أن يفقد الكثير حتى أصبح من أبطال مسلسل "ابنة السفير" وتمكن من أن يتغلب على البطل الأساسي.

شاهدي مراحل تطور شكل بطل

وقد روى الممثل قصته مع وزنه الزائد، وأشار أنّ بدأت القصة حينما سخر ابن عمّه من وزنه، فانقطع أوزار عن الأكل ليخسر حوالى 15 كيلوغراماً! من بعدها، شجعته أمّه أكثر على خسارة الوزن، ليزور وأخيراً أخصائية تغذية ساعدته في مسيرته. استمر الدايت الخاص بالشاب لمدة عامين، ومن تمكن من أن يخسر 65 كيلو، ليصبح وزنه وأخيراً 76.

نفى الشاب خضوعه لعملية جراحية، وقال أنّه فقد الوزن بشكل طبيعي 100%، واعتمد دايت خاص باشراف أخصائية ومن دون اللجوء إلى أي أمر إضافي.

شاهدي مراحل تطور شكل بطل

ظهر الممثل للمرة الأولى في 2008 ثم في 2011 ثم 2012! كانت أدواره بسيطة ولم يحصل على أدوار بطولة، وهذه كانت المرة الأولى التي يسطع بها بهذا الشكل. ويجسد أوراز شخصية أساسية باسم "غيديز" في مسلسل "ابنة السفير" بجانب نسليهان أتاغول وانجين اكيوريك.

شاهدي مراحل تطور شكل بطل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية