شاهدي موديلات فساتين نجوى كرم 2015

صور فساتين نجوى كرم 2015

صور فساتين نجوى كرم 2015

صور فساتين نجوى كرم 2015

تتميز الفنانة نجوى كرم بأسلوبها العصري والمميز الذي يجمع بين الأناقة والجمال. شاهدي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأجمل موديلات الفساتين التي اعتمدتها نجوى كرم في المناسبات والحفلات مع بداية العام 2015.

ias

الفستان باللونين الأسود والأحمر

الفستان باللونين الأسود والأحمر

فساتين نجوى كرم 2015

اختارت نجوى كرم هذا الفستان القصير باللونين الأسود والأحمر الذي يدخل عليه قماش الجلد الفخم عند حدود الصدر. يتميز هذا الفستان بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل والحزام الأسود العريض عند الخصر.

فستان نجوى الأبيض الطويل

فستان نجوى الأبيض الطويل

احلى ملابس نجوى كرم في عرب غوت تالنت

ارتدت نجوى فستاناً طويلاً باللون الأبيض في إعلان برنامج عرب غوت تالنت، وقد نال إعجاب الكثيرين كونه يتّسم بتصميمه المميّز. يكمن جمال هذا الفستان بقصّته الراقية عند الصدر والأزرار الذهبية التي تزيّنه، غير أن الحزام الرفيع باللون الذهبي برز جمال خصرها ومنحها إطلالة أكثر جاذبية.

الفستان الفخم بالأكمام الطويلة

الفستان الفخم بالأكمام الطويلة

احلى فساتين نجوى كرم 2015

تألقت النجمة نجوى كرم بهذا الفستان الطويل من تصميم نيكولا جبران في إحدى حفلاتها في دبي. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بألوانه الدافئة وأكمامه الملفتة مما منحها إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها.

الفستان البيج اللمّاع

الفستان البيج اللمّاع

اجمل فساتين نجوى كرم 2015

اعتمدت الفنانة نجوى كرم ليلة رأس السنة هذا الفستان الأنيق باللون البيج اللمّاع الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر وتطريزه الملفت مع حبات الترتر. بدت نجوى جميلة بهذا الفستان الذي منحها إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية