"شايدز أوف بلاي".. فقط في "ولاونج بلاي" في دبي

"شايدز أوف بلاي".. فقط في "ولاونج بلاي"

أطلق مطعم "ولاونج بلاي" مفهوم طعام جديد وشيّق بعنوان "شايدز أوف بلاي"، وهو يضفي المزيد من النكهات والمرح على أمسيات أيام الاثنين. شأطلق مطعم "ولاونج بلاي" مفهوم طعام جديد وشيّق بعنوان "شايدز أوف بلاي"، وهو يضفي المزيد من النكهات والمرح على أمسيات أيام الاثنين.

ias

تتألف وجبة البرانش الليلية والجديدة بالكامل من قائمة طعام ثابتة مكوّنة من أربعة أطباق شهية حضّرتها أنامل الشيف الشهير ريف عثمان، حيث سيحلو لك تذوّقها على وقع أنغام الموسيقى الحية مع الدي جي تيموثي نايت. كما يمكنك التلذّذ بأطايب الشيف أثناء التمتّع بمشاهدة المناظر الليلية الخاطفة للأنفاس في دبي.

تبدأ قائمة الطعام المتوسطية الآسيوية بطبق أول مكوّن من ساشيمي سمك السلمون، وساشيمي سمكة الذيل الأصفر، وأكامي نيجيري، وإبي نيجيري، وماكي الأفوكادو وماكي سمك السلمون

يليه الطبق الثاني المؤلف من أصناف بلاي المفضّلة على غرار "بيتا سوربرايز"، وهي عبارة عن خبز بيتا مقرمش محشو بلحم بقر واغيو ومعجون الكمأة؛ إلى جانب الإدامامي المطهي على البخار، وتشكيلة السمك الأبيض بتتبيلة الليمون الحارة، وسلطة "بلايفول"، فضلاً عن لحم بقر واغيو "رو" مع تتبيلة الكمأة والسمسم، وجيوزا البط مع صلصة بونزو الحارة وتمبورا الجمبري.

أما الطبق الثالث فيقدّم خيارات من الأطباق الرئيسية على غرار الإنتركوت مع زبدة "كافيه دو بلاي"، وسمك القاروس المشوي، والدجاج بالزعفران المتبّل والمشوي في الفرن، وكاربونارا سباغيتي مع بانشيتا لحم العجل وريزوتو الفطر البري الموسمي الشهير.

الأمسية بالطبق الرابع والأخير، وهو عبارة عن تشكيلة شهيّة من حلويات "بلاي".

عرض "شايدز أوف بلاي"

قائمة طعام ثابتة ومؤلفة من أربعة أطباق، تشمل طبقين من المقبّلات يمكن تشاركهما، وطبقاً رئيسياً، وطبق حلوى ومشروبات المطعم.

اقرئي المزيد: احتفلي بالعام الجديد في فيدا وسط المدينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية