شبكة السكة الحديدية البريطانية تعتذر من ابنة الـ6 سنوات

السكة الحديدية البريطانية تعتذر من فتاة بسبب تأخر والدها

السكة الحديدية البريطانية تعتذر من فتاة بسبب تأخر والدها

أجبرت فتاة تبلغ السادسة من العمر، شبكة السكة الحديدية البريطانية على الاعتذار منها بعدما تسببت بتأخر عودة والدها إلى المنزل. وقد أصدرت الشبكة على موقعها الرسمي إعتذاراً مشيرة فيه إلى أنها بصدد إجراء تعديلات على جدول مواعيد القطارات في وقت الذروة من أجل تأمين أفضل خدمة للمواطنين.

ias

وقد أفادت صحيفة "مترو" البريطانية بأن والد الطفلة نشر صورة لخطاب كتبته ابنته عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "انستقرام" و"فيسبوك". وقد طلب من وسائل الاعلام تداول هذا الخطب من أجل إيصال صوت ابنته، وطالب شبكة السكة الحديدية بعدم تجاهل خطاب ابنته.

قطار ماركة لويس فويتون بكلفة 8 مليون دولار أمريكيّ

وقد جاء في خطاب إيلا بورتر، التي يعمل والدها مصمّم جرافيك، ويعيش في أوكفيلد شرق مقاطعة ساسكس في الجنوب الشرقي لبريطانيا،"عزيزي رئيس السكك الحديدية، أبي يتأخر دائماً عن المنزل وأنا أفتقده كثيراً لأنه كان دائماً يلازمني عندما أذهب للفراش والآن لا يفعل، وهذا يجعلني أشعر بالضيق، أرجو العمل على أن يصل إلى المنزل في الوقت المحدّد، كما أن أبي يقول إن القطارات تأخذ كل أمواله وهذا هو السبب في أنني لا يمكن أن أذهب إلى ديزني لاند وأنا حقًا أريد أن أذهب إلى ديزني لاند"..

رسالة الطفلة

وأشار والد إيلا الى أنه يدفع شهريا ما يزيد عن 4 آلاف جنيه استرليني من أجل السفر يومياً إلى عمله في "شورديتش"، ونتيجة الاضطرابات الاخيرة على خط جسر أوكفيلد في لندن فإنه يتأخر كثيراً في العودة إلى منزله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية