شبهه بالموت: براد بيت يتحدث بألم عن طلاقه من أنجيلينا ويعترف أنه سبب الانفصال!

شبهه بالموت: براد بيت يتحدث بألم عن طلاقه من أنجيلينا ويعترف أنه سبب الانفصال!

بعدما تحول طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت الى نكسة عاطفية عالمية وشكل مادة دسمة للنقاش والتحليل في وسائل الاعلام، خرج براد بيت الى العلن أخيراً وتحدث للمرة الأولى عن طلاقه من جولي وانهيار زواجه في سبتمبر الماضي.

ias

ففي مقابلة خاصة لمجلة "GQ Style" أطل براد بيت بنحافته غير المعتادة، وتحدث، بعد غياب طويل عن غلافات المجلات وجلسات التصوير، عن مشاكله العاطفية واعترافاته المشوقة.

(نحيف وشاحب اللون: صور مخيفة لبراد بيت بعد 6 أشهر على الطلاق!)

وفي التفاصيل، أقرّ بيت أن ادامانه على تناول المشروبات الروحية كان السبب الرئيسي وراء خلافه مع أنجلينا، وأشار أنه يخضع الى علاج نفسي وقد توقف منذ سنة أشهر تقريباً عن استهلاك أي من هذه المنتجات.

شبهه بالموت: براد بيت يتحدث بألم عن طلاقه من أنجيلينا ويعترف أنه سبب الانفصال!

وعبّر بحزن عن حادثة الطلاق، إذ اعتبرها بمثابة صفعة على وجهه وشبهها بالموت، خصوصاً أنه اضطر للابتعاد عن أولاده والسكن بعيداً عن أسرته الكبيرة.

أما بالنسبة للأسباب الأخرى، أشار الممثل الأميركي الى أن انشغاله في التصوير وانجراره المفرط في العمل أدى الى تدهور علاقته مع أولاده السبعة، الذين كانوا بحاجة اليه في تلك الفترة.

وإن الاسباب مجتمعة، أدت الى تراكم المشاكل وانفجرت نهايةً على شكل طلاق وأزمة عاطفية كبيرة. ولكن لحسن الحظ براد بدأ بالتعافي من ادمانه وهو يعمل على توطيد علاقته مع أطفاله رغم الطلاق!

اقرئي المزيد: أنجيلينا جولي تستعد للزواج مرةً رابعة من رجل ثري بريطاني… وبراد يعلق منزعجاً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية