شبيهة لأنجيلينا جولي تؤكّد أنها لم تخضع لأي عمليّة تجميل!

شبيهة انجيلينا جولي الايرانية

مصدر الصورة: حساب انستغرام رامانا سياحي ramanasayahii@

شبيهة انجيلينا جولي الايرانية أثارت الجدل مؤخّرًا بمدى الشبه الكبير بينها وبين النجمة العالمية، وهي ممثلة ومودل إيرانية اسمها سمية صياحي، ومعروفة باسم رامانا سياحي. وبالمناسبة، انتشرت أخيرًا صورًا لطليقة زوج أصالة التي شُبّهت بأنجيلينا.

ias

تعتبر أنجيلينا جولي واحدة من أجمل السيدات وأكثرهنّ جاذبيّة، وهذا ما يدفع بكثيرات لتطبيق حيل مكياج ليشبهنها، أو حتى لإجراء عمليات التجميل، كما حدث مع فتاة أجرت 50 عملية لتشبه أنجيلينا. ولكن، هناك كثيرات يشبهنها من دون تكبّد أيّ عناء.

رامانا التي تبدو وكأنّها أنجلينا

رامانا سياحي تثبت صحّة قول "يولد من الشبه أربعين"، فهي تشبه أنجيلينا جولي لدرجة أنّك قد لا تفرقي بينهما!

ملامحها مشابهة جدًا مع ملامح أنجلينا، رسمة الوجه والعينين والأنف والفم وحتّى الحاجبين! ولكن يبدو أنّ هذه الهبة التي تتمنّى كثيرات التميّز بها، لا تسعد رامانا! فهي أكّدت خلال مقابلة أُجريت معها أنّها ترفض أن يطلَق عليها اسم "ممثلة بديله"، مؤكّدة أنها تعيش حياتها وظروفها الخاصّة، وكذلك أنجيلينا."

وقد كشفت أيضًا عن الأمور التي تعانيها بسبب هذا الشبه، إذ أنّ الناس يظنّون أنّها أنجيلينا ويتهافتون عليها لطلب توقيعها والتقاط الصور معها، ولكنها عندما تخبرهم بأنها ليست أنجيلينا لا يصدّقونها.

سميّة، أو رامانا كما تُعرف، كشفت أيضًا أنّها رفضت مقابلة أنجيلينا، ذلك عندما كانت متواجدة في باريس، وصودف وجود أنجيلينا هناك للترويج لعمل لها، وحينها، عرضت صديقة لسميّة عليها أن تدبّر لقاء لها مع أنجيلينا، ولكنها لم تقبل، معتبرة أنّ لا فائدة من ذلك، ومشيرة إلى أنّ النجمة قد لا ترغب بلقائها.

> أنا أعيش حياتي ولي ظروفي الخاصّة، وهي تعيش حياتها ولها ظروفها الخاصّة.

وأخيرًا، لا يمكن أن نقول إن أنجلينا هي مثال يُحتذى به بسبب جمالها وإطلالاتها فقط، بل ذلك يعود أيضًا لمبادراتها الإنسانية الكثيرة على مختلف الصعد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية