شبيهة رضوى الشربيني الجزائرية: هل تجدينها نسخة طبق الأصل عنها؟

شبيهة رضوى الشربيني الجزائرية: هل تجدينها نسخة طبق الأصل عنها

أتينا لك بصور شبيهة رضوى الشربيني الجزائرية التي جذبتنا ملامحها التي وجدناها لا تختلف كثيرا عن ملامح رضوى لتقرري بنفسك إن كان هناك أي شبه واضح بين الإثنتين.

ias

أصبحت ظاهرة تشبيه النجمات لفتيات بعيدات عن الوسط الفني أمر إعتدنا على سماعه ورؤيته، فمثل "يخلق من الشبه أربعين" ينطبق على الكثير من النجمات وشبيهاتهن مثل شبيهة نادين نجيم وشبيهة سيرين عبد النور، وآخر من إنضم الى هذه القائمة هي رضوى الشربيني التي إكتشفنا أن لها شبيهة قد تظنين أنها أختها التوأم!

الشبه سيصدمك!

تُعتبر رضوى الشربيني مثال للمرأة القوية والعنيدة والمُلهمة خصوصاً بعد قصة طلاقها التي شاركتها مع جمهورها في برنامجها والتي غيرتها كثيراً وجعلتها إمرأة أقوى وأكثر صلابة. ولكن الى جانب شخصيتها القوية، تتمتع رضوى بجمال مميز وجذاب خصوصاً بعد عمليات التجميل التي أجرتها والتي إستطعنا من خلالها أن نجد لها شبيهة تُعتبر نسخة طبق الأصل عنها وهي الجزائرية كاميليا ورد التي شاركت في برنامج آراب آيدول سابقاً.

شبيهة رضوى الشربيني الجزائرية: هل تجدينها نسخة طبق الأصل عنها

يظهر الشبه الكبير بين الاثنتين في أكثر من ناحية، فبعدما أجرت كاميليا عملية أنفها وخضعت رضوى لعمليات تجميل عدة منها عملية تصغير الأنف، وتكبير الشفاه، وحقن وجهها بالفيلر في أكثر من مكان، أصبحت الإثنتين كالأخوة التوأم. فكاميليا هي فنانة جزائرية متعددة المواهب بدأت مسيرتها كعارضة أزياء لتصبح بعدها خبيرة تجميل ومُقدمة برنامج، ومنذ سنوات قليلة، ظهرت شبيهة رضوى في برنامج عرب أيدول مما زاد من شهرتها.

الى جانب رضوى وكاميليا، وجدنا سابقاً شبه كبير يجمع بين ياسمين صبري ونجمتين الأولى عربية والثانية أجنبية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية