شبيهك من المشاهير من خلال تطبيق جديد على غوغل

شبيهك من المشاهير من خلال تطبيق جديد على غوغل

لاكتشاف شبيهك من المشاهير من خلال تطبيق جديد على غوغل يدعى Google Arts & Culture، أو "غوغل للفنون والثقافة" حيث حصل على ميزة جديدة، تتيح لك التقاط صورة سيلفي ومقارنتها مع آلاف الصور لتكتشفي من تشبهين من المشاهير! وهنا نستذكر الشبه الغريب الذي يجمع ما بين النجمات.

ias

ويمكن القول أنّ هذا التطبيق ثوري بامتياز، حيث يقدم ميزة تهدف إلى اكتشاف ما إذا كان شبيه صورتك توجد في لوحات إحدى المتاحف العالمية، والإطلاع على المواد الثقافية والفنية المتنوعة، بدءًا من تجسيد القطط في عالم الفن منذ نحو 200 عام قبل الميلاد، وصولاً إلى استخدام اللون الأحمر في الأعمال التجريدية التعبيرية، وجميع التيارات الفنية الأخرى بين الحقبتين.

جماهيرية كبيرة ومتوقّعة

ويبدو أنّ التطبيق لاقى جماهيرية كبيرة منذ إطلاقه، حيث أشعر الناس بحماسة من أجل تجربته، وهو خطوة لعبت على مشاعر الناس وحبهم للتشبه بالمشاهير والأشخاص الذين يعيشون تحت الأضواء. والشبه جمع أيضاً بين نجمات هوليوود في الأمس واليوم.

وفي العام 2016 كان قد انتشر تطبيق مشابه، أو بالأحرى موقع مشابه، يدعى celebslike.me الذي قدم هذه الخدمة مجانا وبضغطة زر واحدة فقط، ولاقى أيضاً رواجاً كبيراً في حينها.

وهنا ندعوك إلى اختبار: أي فنانة انت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية