شخصيات جديدة تنضم إلى لعبة كيم كردشيان

لعبة كيم كردشيان

لعبة كيم كردشيان

ينتظر المعجبون بعائلة كارداشيان ومتابعو برنامج تلفزيون الواقع الذي ينقل أدق تفاصيل حياة العائلة كل جديد متعلّق بنشاطات وتفاصيل حياة العائلة. وبعد النجاح الذي حققته العائلة من البرنامج والشهرة الواسعة التي اكتشبتها، أطلقت كيم كردشيان تطبيق هاتفي يمكن الحصول عليه وتنزيله على هواتف الأيفون: Kim Kardashian Hollywood الذي ينقل المستخدم ليعيش تجربة فريدة من نوعها مع كيم كردشيان على السجادة الحمراء.

ias

 

إلا أنه مؤخراً، كشفت كيم على صفحة التطبيق الخاصة على فيسبوك أن الحفل سيصبح أكثر تشويقاً، في حين اقتصرت الصورة على أربع سيدات على السجادة الحمراء من دون أن يبدو وجه أي منهن في الصورة.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/all.js#xfbml=1"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));Post by Kim Kardashian: Hollywood.

 

 

والكشف عن الشخصيات الجديدة تم من خلال حسابات أفراد العائلة على موقع انستقرام، فقد نشرت كل من كلوي كاردشيان، وكورتني كاردشيان و كريس جينير صوراً لشخصياتهن التي ستظهر في اللعبة التي لاقت شعبية واسعة لدى مستخدمي الأيفون.

 

وتشير التقارير إلى أن تطبيق هذه اللعبة التي أطلقتها كيم جمعت في خلال ثلاثة أشهر حوالي 43.4 مليون دولار ومن المتوقع أن تجني 200 مليون دولار مع نهاية السنة.

 

وعلى الرغم من أنه ليس من المعروف بعد ما إذا كانت كلوي وكورتني وكريس سيحصلن على نسبة من الأرباح المجنية من التطبيق، إلا أنه من المؤكد أن عدد المستخدمين سيرتفع بنسبة عالية وستزيد نسبة إدمانهم على متابعة هذه اللعبة بانتظار إنضمام أراد جديدة من العائلة.

 

 

 

Oh hiii @kourtneykardash @khloekardashian!! Now it’s a party!!#KimKardashianGame

Une photo publiée par @krisjenner le

Déc. 12, 2014 at 6:23 PST

 

 

 

Move over Keeks, we wanna play too! #KimKardashianGame

Ein von Kourtney Kardashian (@kourtneykardash) gepostetes Foto am

Dez 12, 2014 at 7:42 PST

 

 

 

Hey Keeks, mind if we join the party? #KimKardashianGame

A photo posted by Khloé (@khloekardashian) on

 Dec 12, 2014 at 7:43am PST

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية