شخصية برج الحوت المرأة المراقبة والحساسة

شخصية برج الحوت

ان شخصية برج الحوت وخصوصاً المرأة تعتبر من الشخصيات التي تحمل في طياتها الكثير من الاسرار. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على خفايا هذه الشخصية.

ias

  1. تتمتع امرأة برج الحوت بشخصية ساحرة تستطيع أن تلفت أنظار الآخرين إليها، كما أنها ناعمة ومليئة بالأنوثة وليس من السهل خداعها.
  2. امرأة الحوت تتمتع بشخصية رومانسية للغاية وعادة ما تفقد نفسها في العلاقة العاطفية وهي تفضل ان يكون الرجل صريحا معها لأنها إما ستتبع أسلوبه المسيطر معه أو ستختفي عنه ببساطة.
  3. امرأة الحوت لا تتمتع بشخصية قيادية في العمل حيث أنها تفتقد إلى ضبط النفس، لكن دون ذلك، فهي جيدة جدا في الأعمال المتعلقة بالفن سواء الكتابة، الشعر، الموسيقى أو حتى إخراج المسرحيات.
  4. تعد امرأة الحوت واحدة من أكثر الأصدقاء وفاء لك. فستجدها تنغمس في مشكلاتك الخاصة محاولة بكل جهد الوصول إلى حل لها، بل وتتعامل معها كأنها مشكلة خاصة بها. ينجذب إليها الناس أصحاب المشكلات الخطيرة، لأنها تستطيع أن تضيف الكثير لهم.
  5. امرأة الحوت ترغب دوما في أن تشعر بالراحة فيما ترتديه وعادة ما تختار أزياء أنثوية بخامات من الحرير الشيفون الناعم. تحب الألوان اللامعة وتجدها ترتدي الذهب في أماكن غير متوقعة مثل الخلخال والبروش.
  6. امرأة الحوت من الشخصيات المرنة عندما يتعلق الأمر بالموضة، فلا تهتم باتباع أحدث صيحات الموضة ولكنها تنجح في الوصول إلى إطلالة مميزة في كل الأوقات.

إذاً، إذا كنت من صاحبات برج الحوت فهذه النقاط تلخص شخصيتك، فما هوتأثير الابراج على شخصيتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية